الحجرف وش يرجعون من اي قبيلة
الحجرف وش يرجعون من اي قبيلة

الحجرف وش يرجعون من اي قبيلة، يعتبر نايف الحجرف من احدي اشهر الشخصيات السياسيه الموجوده في الخليج العربي، حيث انه حصل علي العديد من المناصب في حياته بالوزراه الماليه، فان الكثير من الشخصيات تتساؤل حول من هو الحجرف ومن هي عائلته، فيعود اصل الحجرف الي مهمته بمجلس التعاون في الدول الخليجيه، ومن خلال ذلك نتعرف عن اصل عائله الحجرف .

الحجرف من اي قبيلة

تعود قبيلة الامين العام المشهوره نايف الحجرف الي قبيلة العجمان، وهي من العائلتة المشهوره التي تقدم الكثير من الخدمات، فان نايف الحجرف شارك بالكثير من المعارك التي يعود اصلها الي ال ضمين، وبالعاده ان تلك القبائل البدويه معروفه بانها تنتقل من مكان الي كان اخر الا انها استقرت في الكويت وقطر بالمملكه العربيه السعوديه.

من هو نايف الحجرف ويكيبيديا

ان الامين العام لمجلس التعاون الخليجي نايف فلاح الحجرف يعد من مواليد 1971م، واصله كويتي، بدا مسيرته من خلال دراسته في قسم المحاسبه باحدي الجامعات الكويتيه، وبعدها حصل علي درجه الماجستير والدكتوراه ليتم ارتقاءه الي منصبه بالكوين واصبح من اشهر الشخصيات السياسيه والاقتصاديه، الا انه كان يمسك العديد من القضايا متل قضيه جورج قرداحي .

نايف الحجرف السيرة الذاتية

علي الرغم من ذلك ان نايف الحجرفي حقق العديد من الاعمال في حياته، فان مكانته العلميه زادت شهره في الخليج العربي، فان نايف يحمل الجنسيه الكويتيه ويقيم بها حاليا، ويعتنق الدين الاسلام، ويعمل امين عام في مجلس التعاون الخليجي، الا انه يعد من مواليد سنه 1971م، وعمل الكثير من الانجازات في حياته بمجلس التعاون الخليجي.

في الختام قد تعرفنا علي الحجرف وش يرجعون ومن اي قبيله، وايضا تعرفنا علي نايف الحجرفي ويكيبيديا والسيره الذاتيه لديه، وتولي منصب الامين العام لمجلس دوله تعاون الخليج .