فيديو فضيحة شروق تيك توك
فيديو فضيحة شروق تيك توك

فيديو فضيحة شروق تيك توك، هناك الكثير من الشخصيات المشهورة والتي لها تأثير كبير جداً في العالم العربي عبر منصات التواصل الاجتماعي المختلفة مثل سناب شات وتويتر وفيس بوك وانستقرام وتيك توك وغيرها من المواقع الأخرى التي تتيح التفاعل بين المستخدمين وتتيح نشر الصور ومقاطع الفيديو المختلفة وغيرها من الأشياء الاخرى، ومن أبرز الشخصيات المشهورة في العالم العربي عبر هذه المنصات هي شروق الشلواتي زوجة دكتور فود المشهور عبر تيك توك.

حساب تيك توك شروق الشلواتي

يبثح الكثير من الناس في الفترة الاخيرة عن حساب شروق الشلواتي عبر منصة تيك توك، ومن خلال مقالنا هذا سوف نضع بين أيديكم رابط للدخول الى حسابها.

حساب شروق الشلواتي عبر التيك توك يتابعه ملايين الناس، حيث أنها تقدم محتوى ترفيهي على هذه المنصة، ويمكنكم الدخول الى حسابها من خلال الضغط هنا.

شاهد أيضاً : فيديو فضيحة شروق زوجة دكتور فود.

فيديو فضيحة شروق تيك توك
فيديو فضيحة شروق تيك توك

معلومات عن شروق الشلواتي

شروق الشلواتي هي عارضة ازياء وناشطة اجتماعية تنشط عبر منصات التواصل الاجتماعي المختلفة مثل سناب شات وتيك توك وغيرها من المنصات الاخرى، والان سوف نستعرض بعض المعلومات المهمة حول شروق الشلواتي :

  • الاسم كاملاً : شروق الشلواتي
  • تاريخ الميلاد : 17 ديسمبر 1994م.
  • العمر حالياً : 28 عاماً.
  • الجنسية : تحمل الجنسية المغربية ولكنها فلسطينية سورية الاصل.
  • الديانة : مسلمة الديانة.
  • الحالة الاجتماعية : متزوجة.
  • الزوج : المعروف باسم دكتور فود.

فضيحة شروق زوجة دكتور فود

من الجدير بالذكر أن هناك العديد من الاخبار التي تنتشر بشأن شروق الشلواتي زوجة دكتور فود وبعض الاخبار تقول ان هناك فيديو فاضح انتشر لها.

أثار الفيديو المنتشر لشروق الشلواتي عبر منصات التواصل الاجتماعي غضباً شديداً من قبل الجماهير العربية، لأن هذا المقطع منافي للعادات والتقاليد.

شروق الشلواتي هي واحدة من مشاهير مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة في العالم العربي، وهي زوجة المعروف بالدكتور فود، وهو احد أشهر الشخصيات عبر منصة تيك توك.