فيديو فضيحة شروق زوجة دكتور فود
فيديو فضيحة شروق تيك توك

فيديو فضيحة شروق زوجة دكتور فود، هناك الكثير من الشخصيات المشهورة في العالم العربي و التي تنشط عبر منصات التواصل الاجتماعي المختلفة مثل سناب شات وتويتر وفيس بوك وانستقرام وغيرها من المنصات الأخرى، فمن الجدير بالذكر أن هذه المنصات تضم الكثير من الشخصيات المشهورة في العالم العربي، فيقوم المشاهير عبر هذه المنصات بنشر مقاطع الفيديو المختلفة والصور، ويوقمون بنشر يومياتهم عبر هذه المنصات، ومن أشهر الشخصيات في العالم العربي عنبر منصة تيك توك هي شروق وزوجها دكتور فود.

من هو دكتور فود

دكتور فود هو من أشهر الشخصيات عبر مواقع التواصل الاجتماعي في العالم العربي، فيتابعه ملايين الناس عبر حسابه على منصة تيك توك ومن الجدير بالذكر انه متزوج من ناشطة اجتماعية أيضاً.

من الجدير بالذكر ان دكتور فود هو شيف أو طاهي محترف يملك سلسلة مطاعم في مختلف أنحاء العالم العربي، ويقوم بنشر محتوى عن الطبخ والطهي والطعام على تيك توك.

شاهد أيضاً : فضيحة هبة عبد الرحمن كاملة فيديو حصري.

فيديو فضيحة شروق زوجة دكتور فود
فيديو فضيحة شروق زوجة دكتور فود

من هي زوجة الدكتور فود

من الجدير بالذكر ان زوجة الدكتور فود هي المعروفة باسم شروق التي تعتبر واحدة من أبرز المشاهير في العالم العربي عبر منصة التيك توك فيتابعها الملايين عبر هذه المنصة.

شروق الشلواتي تحمل الجنسية المغربية، ولكنها فلسطينية وسورية الاصل ولدت في عام 1994م، وهي متزوجة من دكتور فود الذي يعتبر احد أشهر شخصيات منصة تيك توك في العالم العربي.

فضيحة شروق زوجة دكتور فود

شروق الشلواتي من اكثر الشخصيات إثارة للجدل عبر منصات التواصل الاجتماعي في العالم العربي، فهي تقوم بنشر بعض المقاطع الغريبة والتي تثير الجدل بين المستخدمين والمتابعين.

انتشرت بعض المقاطع المختلفة مؤخراً لشروق الشلواتي زوجة دكتور فود والتي اعتبرها البعض بمثابة فضحية وأثارت غضب الكثير من الناس عبر منصات التواصل الاجتماعي المختلفة.

شروق الشلواتي تزوجت من دكتور فود قبل ما يقارب الشهرين، فمن الجدير بالذكر ان شروق الشلواتي ودكتور فود أصبحا يقومان بنشر مقاطع فيديو مشتركة لهما عبر منصة تيك توك.