فيديو الكوبري واضح كامل
فيديو فوق الكوبري

فيديو الكوبري واضح كامل، قبل يومين من الآن انتشر فيديو لشاب وفتاة على كوبري في القاهرة وهم في وضع غير اخلاقي، الأمر الذي أثار حفيظة الملايين من المصريين لنشر مثل هذا الفيديو الذي يتنافى مع العادات والتقاليد والعرف والعادة في مصر وفي غيرها من الدول العربية، والآن في هذا الصدد سنوافيكم ادناه بعضًا من التفاصيل التي تتعلق بحقيقة فيديو الكوبري واضح كامل.

فيديو الكوبري الاصلي

أعلنت وزارة العدل ، الأحد ، قرارها بحق شاب وفتاة ظهرتا في فيديو ترويجي لتصويرهما فيديو غير لائق فوق جسر الساحل بمحافظة القاهرة.

أمرت حكومة العدل بالإفراج عن شاب وشابة في حال ارتكابهما جريمة على جسر بالقاهرة ، بعد إلقاء القبض عليهما واستجوابهما والاعتراف بارتكابهما جريمة. بضمان مالي ألف جنيه.

فيديو فوق الكوبري

كما أمرت المحكمة الفيدرالية الشرطة بالتحقيق مع الشخص الذي التقط الصورة ونشر الفيديو الذي تم تداوله على مواقع التواصل الاجتماعي ، للصبي والفتاة أثناء تعديهما على الجسر ، وأبلغته الغرض من الفيلم.

فيديو الكوبري الولد والبنت

وذكر بيان الشرطة أن الإدارة الإعلامية شاهدت خبر المذكور أعلاه يوم السبت 31 ديسمبر 2022 ، على مختلف وسائل التواصل الاجتماعي ، وتلقت تحذيرا من الشرطة لتحديد هوية الشاب والفتاة. ، أول 17 والثاني 18 ، وتمكنوا من الاستيلاء عليها.

فيديو الكوبري كامل

وقالت وزارة العدل إنها أبلغت خط نجدة الطفل بالحادث ، وسألت الصبي والفتاة عن الادعاءات ضدهما ، فاعترفا بارتكاب أعمال غير قانونية في التقرير أثناء سيرهما في القاهرة. ، بسبب العلاقة بينهما.

فيديو كوبري الساحل

وقال الثنائي إن هذه الممارسة مستمرة منذ أبريل الماضي ، نفيًا معرفتهما بالشخص الذي يشاهد الفيديو أو الإعلان ، ووفقًا لقاضي الحكومة أمر بالإفراج عنهما إذا دفع كل منهما كفالة قدرها ألف جنيه ، والمحكمة طلب الاستئناف من الشرطة التحقيق مع المسؤول عن مقطع الفيديو ونشره على مواقع التواصل الاجتماعي ، والإعلان عن نيته التصوير ونشره لاستكمال البحث.