متى موعد حفل تقديم رونالدو لاعب النصر

متى موعد حفل تقديم رونالدو لاعب النصر، كريستيانو رونالدو اللاعب البرتغالي الذي أبلى بلاءًا حسنًا كان ولا زال واحدًا من ألمع وأشهر وأغلى ثمنًا من بين لاعبي كرة القدم في العالم، وبات هو وليونيل ميسي في تنافس مستمر على الكثير من الألقاب والجوائز، وبعد ان انتهى من كأس العالم 2022 ها هو يوقع عقد مع نادي النصر السعودي بقيمة مئتي مليون يورو سنويًا، وسيُقام له حفل استقبال في مرسول بارك في الرياض، الآن سنتعرف سويًا متى موعد حفل تقديم رونالدو لاعب النصر.

موعد حفل تقديم رونالدو لاعب النصر

تحولت أنظار العالم إلى ملعب مارسول بارك مساء اليوم الثلاثاء لمشاهدة حفل تقديم كريستيانو رونالدو ، اللاعب الجديد لنادي النصر السعودي ، عندما أعلنت القنوات الرياضية السعودية عن وجود العديد من المحطات الإذاعية. العرض مباشر وبث مباشر لجميع عشاق كرة القدم العرب.

متى موعد حفل تقديم رونالدو

يبحث العديد من متابعي كرة القدم حاليا عن تفاصيل حفل تقديم رونالدو ، ولاعب النصر السعودي ، والقناة المذاعة ، حيث يعتبر الحدث الرياضي الأكثر شعبية في البداية ‘العام الميلادي الجديد 2023 ، في ذلك الوقت. وأكد الرياضي أنها صفقة لاقت صدى في عالم السحرة المستديرة.

موعد حفل تقديم رونالدو

أعلن نادي النصر السعودي ، تفاصيل حفل تقديم كريستيانو رونالدو ، اليوم ، حيث ستفتح أبواب ملعب مرسول بارك في تمام الساعة الخامسة مساءً بتوقيت مكة المكرمة ، ومن الساعة السابعة صباحاً الحفل.

هبطت الطائرة التي تقل رونالدو في حوالي الساعة الحادية عشرة بالتوقيت المحلي ، وسط الأمطار والطقس البارد.

النجم البرتغالي يقيم في أحد الفنادق الكبيرة في وسط الرياض لحين اكتمال مسكنه الخاص.

حجز مشجعو الكرة السعودية ، وخاصة جماهير النصر ، تذاكر حفل تقديم رونالدو اليوم في مرسول بارك ، حيث ستذهب ريع هذه التذاكر إلى “ الجمعية الخيرية ” ، كما أعلن نادي النصر السعودي.

أعلنت وسائل إعلام سعودية رسمية ، الثلاثاء ، أن القنوات التي تبث حفل تقديم رونالدو ، اللاعب السعودي ، النصر ، بملعب مرسول بارك ، حيث ستقوم جميع القنوات الرياضية السعودية والعربية بتغطية هذا الحفل ، وهو مجاني وليس. من خلال نقل التشفير.