من هو خلدون المبارك ويكيبيديا

من هو خلدون المبارك ويكيبيديا ، تتميز بعض الشخصيات الإدارية الناشطة في العالم العربي بالأعمال التي يتم تقديمها من خلال المشاريع التنموية والإدارة الناجحة التي تزيد من مستوى التميز والاستثمار في البلاد من قبل رجال الاعمال الذين يقدموا المهارة العالية في استغلال الموارد لانعاش مستوى الدولة خاصة في بلاد الخليج والامارات العربية المتحدة.

خلدون المبارك سيرة ذاتية

خلدون المبارك واحد من أبرز رجال الاعمال المعروفين في الامارات والعالم العربي ولد في الأول من شهر يناير عام 1975 ويبلغ من العمر حاليا ثمانية وأربعون عام وهو نجل السفير الاماراتي خليفة أحمد عبد العزيز حيث أنه تميز بالمناصب المهمة التي تولاها من أبرزها عضو المجلس التنفيذي لإمارة أبو ظبي فقد بدأ مسيرته في إدارة الاعمال والسياسة بالانضمام الى شركة ادنوك النفطية عام 1988 .

أبرز مناصب خلدون المبارك

تولى رجل الاعمال الاماراتي خلدون المبارك مجموعة من المناصب الإدارية التي ساعدته في تطوير مهاراته العملية والمهنية فكان من أبرزها رئيس مجلس إدارة بنك ابو ظبي والعضو المنتدب لشركة المبادلة للتنمية وعضو مجلس أمناء جامعة زايد فقد اشتهر خلدون المبارك بالمناصب والادوار المتنوعة التي عمل بها فهو ينتمي الى العائلة السياسية والدبلوماسية المعروفة في الامارات العربية المتحدة.

من هي زوجة خلدون المبارك

رجل الاعمال الاماراتي خلدون المبارك متزوج من نادية سحويل وهي ذات أصول فلسطينية وقد أنجب منها ثلاثة أطفال وتعمل مع والدتها في مجال تدريب اليوجا ويمكننا ايضا الحديث عن جهد والده الكبير الذي بذله خلال توليه منصب سفير دولة الامارات في السودان وفرنسا.

يعتبر رجل السياسة خلدون المبارك من رجال الاعمال الذين يحظون بشعبية كبيرة وهم اتصال واسع مع عدد كبير من الشركات العالمية التي ينشط التعاون بها لتعزيز اقتصاد الدولة ورفع مكانتها في العالم.