جنازة وديع وسوف

جنازة وديع وسوف، تلقى الوسط الفني والعالم العربي الخبر الحزين الذي يتعلق بوفاة نجل الفنان السوري الكبير جورج وسوف وذلك بعد اعلان الإعلام اللبناني عن هذا الخبر مساء يوم الجمعة الموافق السادس من شهر يناير 2022 وتأكيده من قبل المصادر الطبية في مستشفى مار يوسف في بيروت وقد عبر الجمهور عن حزنهم وأسفهم لفقدان هذا الشخص المحبوب في وقت مبكر.

سبب وفاة وديع وسوف

توفي وديع جورج وسوف عن عمر ينهز وذلك بسبب المضاعفات التي تعرض لها نتيجة اجرائه عملية جراحية لتكميم المعدة وكان قد تعرض الى نزيف حاد خلال العملية وطالب الكثير من الفنانين بالتبرع له بالدم وذلك لان فصيلة دمه نادرة ولكن الوعكة الصحية التي أصيب بها كانت السبب في دخوله الغيبوبة ونقله الى المستشفى في حالة حرجة.

كم عمر وديع وسوف

وديع جورج وسوف هو الابن الاكبر للفنان السوري جورج وسوف من مواليد عام 1982 يعتنق الديانة المسيحية والدته هي شاليمار التي اربط بها الفنان بزواج مدني في العاصمة الفرنسية بعد معارضة أهلها زواجها منه وقد ظهرت في جنازة ابنها على الرغم من غيابها عن الأضواء لسنوات عديدة.

حزن جورج وسوف ابنه وديع

أظهرت بعض الصور ومقاطع الفيديو التي تناقلتها وسائل الاعلام العربية الحزن الشديد الذي يسيطر على الفنان جورج وسوف بعد رحيل نجله وديع الذي وصفه بحبيب القلب وقد شارك نجوم العالم العربي الفنان في مواساته والحزن لوفاة ابنه الذي لم يتجاوز التاسعة والثلاثين عام وذلك نتيجة تدهور حالته الصحية بعد خضوعه الى عملية تكميم المعدة.

هز خبر وفاة وديع جورج وسوف الوسط الفني وقد حضر عدد كبير من نجوم العالم العربي لبيت عزاء وديع والتعبير عن حزنهم وصدمتهم بهذا الخبر والوقوف بجانب سلطان الطرب جورج وسوف في حزنه.