نادر شوقي ويكيبيديا

نادر شوقي ويكيبيديا ،عالم كرة القدم هو العالم الواسع والمليئ بالشخصيات الرياضية الناجحة واللاعبين المحترفين الذين يلعبون في كبرى الاندية والفرق العالمية والمحلية وقد كان لهم دور بارز في تحقيق الفوز المشرف للفرق والاندية التي يلعبون بها خاصة الاندية المصرية التي تمتلك قدرات رياضية ولاعبين محترفين.

من هو نادر شوقي سيرة ذاتية

يعتبر نادر شوقي واحد من الشخصيات المعروفة والبارزة في عالم ركة القدم فقد كان وكيل اللاعبين في مصر والذي يحظى بشعبية كبيرة في مصر والعالم العربي وذلك بسبب كثرة التعاقدات والصفقات الرياضية التي يقوم بعقدها مع كبار اللاعبين والاندية المحترفة في مصر وكان من أبرزها نادي الزمالك .

نادر شوقي يبحث عن مواهب للاحتراف

أعلن رئيس شركة إدارة الجونة رحيله نادر شوقي رحيله عن إدارة الفريق الساحلي وترك مسيرته الطويلة في عالم كرة القد التي أمضى بها ما يزيد عن الحادي والاربعين عام فقد كان وكيل اللاعبين المحترفين قبل قراره بالانفصال عن ادارة الجونة فقد كان واحد ممن تمكنوا من السيطرة على سوق الانتقالات في الدوري المصري.

قرار نادر شوقي الرحيل عن الجونة

عبر وكيل اللاعبين المحترفين في مصر عن صدمته برحيل أحمد ريا عن النادي الأهلي وأكد على انه كان من الواجب عليه الاستمرار مع كولر وكان قد أنهى علاقته مع عدد كبير من اللاعبين بسبب تغير اتفاق اللاعب مع النادي فقد وقع الكثير من الضحايا في تعاقدات نادر شوقي.

نادر شوقي هو اسم وكيل إدارة الجونة والذي اعلن رحيله عنها وكان هذا سببا في كثرة البحث عنه والتعرف على سبب فسخ العقد مع الجونة وترك بعض اللاعبين بعد اتمام التعاقدات معهم.