من هو سيسيه مدرب السنغال ويكيبيديا

من هو سيسيه مدرب السنغال ويكيبيديا، سجل عدد كبير من اللاعبين المحترفين في عالم كرة القدم الاهداف المشرفة التي كانت سببا في حصول فرقهم على الألقاب الدولية والصعود الى اعلى المستويات في المباريات الدولية والمحلية وكان من أبرزهم مدرب منتخب السنغال الذي شارك منتخبه في بطولة كأس العالم لعام 2022 وهو اليو سيسيه.

المدرب سيسيه سيرة ذاتية

المدرب السنغالي أليو سيسيه هو مدرب منتخب السنغال الذي كان يسعى الى الحصول على لقب كأس العالم خاصة وأنه كان سببا في صعود منتخبه مرتين للحصول على هذه البطولة وكانت عام 2018 ، 2022 وها ما كان سببا في كثرة الحديث عن هذا اللاعب المحترف الذي بذل الجهد الكبير في لعب كرة القدم لتحقيق الفوز في أقوى البطولات في العالم.

أشهر مدربي السنغال

أليو سيسيه واحد من أشهر لاعبي كرة القدم في العالم والذي يلعب حاليا ضمن نادي نيوكاسل يونايتد وللحديث عن سيرته الذاتية :

  • أليو سيسيه لاعب كرة قدم محترف
  • من مواليد الرابع والعشرين 1976
  • يبلغ من العمر ستة واربعون عام
  • يقيم في زيغنشور في السنغال
  • يلعب في مركز وسط ومدافع

ما هي ديانة أليو سيسيه

انضم أليو سيسيه للعب في العديد من الاندية المحلية التي شارك من خلالها بما يزيد عن 153 مباراة وقد قاد منتخب السنغال عام 2018 في مباراة كأس العالم إلا أنه انضم للمنتخب كلاعب في كأس العالم 2022 فقد حقق هذا اللاعب نتائج عظيمة في مباريات أمم أفريقيا التي عقدت في عام 2017.

يعتبر اللاعب أليو سيسيه من أشهر لاعبي العالم ومنتخب السنغال فهو لاعب دولي ومدافع متميز احترف اللعب في الأندية وكان من ابرزها نادي سيدان ونادي مونبلييه.