مدينة اسبانية حكمها المسلمون

مدينة اسبانية حكمها المسلمون، الفتوحات الإسلامية هي الحروب والغزوات التي خاضها المسلمين في سبيل نشر الدعوة الإسلامية وهذا ما كان سببا في توسيع رقعة الدولة حيث اتهم تمكنوا من فتح الكثير من الدول الغربية وكان من أبرزها بلاد الاندلس التي بقيت حاضرة في تاريخ الإسلام بالإضافة إلى مدينة غرناطة.

مدينة اسبانية حكمها المسلمون قديماُ

تعتبر غرناطة من أكثر دول العالم الغربي التي حكمها المسلمين مدة تصل إلى عدة قرون وذلك بعد أن تم فتحها على يد الدولة الأموية وكان هذا عام711 ميلادي وعملت بها على انشاء قلعة غرناطة المحصنة ذات القلاع والأبراج العالية فكانت مكان قوة للحكم الأموي والدولة الإسلامية.

حل لغز مدينة اسبانية حكمها المسلمون

غرناطة هي مدينة اسبانية ذات حكم ذاتي اسباني على الرغم من وقوعها في الإقليم الاندلسي تضم العديد من الأماكن الدينية والاثرية مثل قصر الحمراء فقد شهدت غرناطة فترة حكم المسلمين التطور العمراني والمباني بالإضافة إلى وجود الأماكن المسيحية بعد ان استوطن بها الرومان فقد كان آخر حكم للمسلمين بها شبه الجزيرة الايبيرية.

اسئلة الالغاز العلمية والجغرافيا هي الأسئلة التي تستهدف جذب انتباه الباحث لها للاستفادة من أكبر كمية من المعلومات الجديدة والغير مألوفة الاي يجهلها الشخص.