توينز هضبان ويكيبيديا

توينز هضبان ويكيبيديا ، من الممكن أن تحقق بعض الشخصيات الناشطة على مواقع التواصل الاجتماعي الشهرة الكبيرة في عالم المواقع الالكترونية وذلك حسب النشاط الذي يهدفون الى تقديمه للمتابعين وهذا ما يزيد من شهرته وزيادة العوائد المادية التي يسعون على الحصول عليها نتيجة الشهرة والنجاح والنشاط البارز عبر هذه الصفحات.

من هما توينز هضبان

توينز هضبان هما الناشطان اللذان يحملان الجنسية الاماراتية والذين اهتموا بعالم الأزياء والموضة والترويج الى الماركات العالمية ويمكننا التعرف على سرتهم بشكل مفصل :

  • توينز هضبان هما محمد وحميد حدبان
  • من مواليد التاسع عشر من شهر سبتمبر
  • في الثلاثينات من العمر
  • يقيمان حاليا في دبي
  • مدونان للموضة ويعملان في مجال عروض الزياء

صور توينز هضبان

يتم الترويج الى صور توينز هضبان عبر مواقع التواصل الاجتماعي فقد زاد عدد متابعيهم على هذه الصفحات حيث وصل عدد المتابعين لهم على صفحة التيك توك المليون متابع بالاضافة الى نشاطهم في مشاركة مجلات الموضة والعروض فيتم نشر الصور الخاصة بالاعلانات والتي كان آخرها العمل مع شركة غونشي وكينزو.

كم عمر توينز هضبان

أشتهر توينز هضبان في فترة الحجر الصحي عند انتشار فايروس كورونا فقد استخدما وسائل التواصل الاجتماعي في نشر الصور التي تحمل علامات تجارية مختلفة وهذا ما دفع الكثيرين الى التواصل معهم والتعرف على حياتهم ونشاطهم في عالم الازياء والموضة فهم من عشاق الموضة والملابس.

حقق محمد وحميد شهرة واسعة في العالم العربي واللذان اشتهرا باسم توينز هضبان فقد حققا الشهرة والنجاح في وقت قصير بالتعاون مع شركات مختلفة تختص بالترويج الى الموضة والأزياء.