ما هو سبب تحطم طائرة نيبال

ما هو سبب تحطم طائرة نيبال ، ضجت المواقع الالكترونية قبل عدة ايام بالحداث المؤسف الذي وقع على اثره تحطم طائرة بشكل مفاجئ والتي كانت قد أقلعت من نيبال وقد أكدت المصادر الخاصة على تلاشي الامل في العثور على أحد من الركاب الناجين في هذه الحادثة بالاضافة الى فتح التحقيقات بالحادث للتعرف على سبب التحطم بشكل مفاجئ.

تفاصيل رحلة نيبال المنكوبة

أعلنت نيبال الحداد العالم ابتداء من يوم الاثنين السادس عشر من شهر يناير 2023 وذلك حزنا على ضحايا تحطم الطائرة والتي وصفت بأنها الاسوء منذ ثلاثة عقود فقد كان هذا الحادث مساء يوم الاحد الخامس عشر من شهر يناير 2023 وتابع رئيس وزراء نيبال آخر الاخبار التي تتعلق بتحطم الطائرة التي لم ينجو منها أحد.

حديث الصندوق الاسود في طائرة نيبال

لحظات الفرح التي تم تصويرها على متن الطائرة كانت لحظات أخيرة وقصيرة قبل وقوع الحادثة فقد كان بعض الركاب يقوم بالبث المباشر للطائرة التي ظهرت فيما بعد بانفجار عظيم وقع بداخلها وبداخل وحدة التحكم المركزية في الطائرة وقد شوهدت جثث الضحايا متطايرة في كل مكان فقد تأكدت الطواقم العاملة في المطار من انحدار الطائرة بشكل سريع باتجاه المطار.

كم عدد ضحايا تحطم طائرة نيبال

وقع حادث تحطم طائرة نيبال السياحية فقد كانت الطائرة متجهة من منطقة كاتماندوا الى منطقة بوخارا وقد راح ضحية هذه الحادثة ما يقارب الثمانية وستون شخصا عثر على بعضهم في نفس المنطقة التي سقت بها الطائرة وقد كانت سرعة انحدار الطائرة سريعا وهذا ما زاد من وقوع الضحايا وتفجير الطائرة .

عشرات القتلى في تحطم طائرة نيبال التي سقطت بشكل مفاجئ في احدى المناطق الجبلية ولم يتم التعرف حتى اللحظة على سبب تحطم الطائرة.