سناب اخو عنود يماني

سناب اخو عنود يماني، تصدر اسم بعض الشخصيات الناشطة عبر منصات التواصل الاجتماعي حديث المغردين وذلك بسبب نشاطاتهم البارزة التي يتابعها الكثيرين حيث تستهدف فئات محددة للحصول على الشهرة والنجاح لهذا يتم تسليط الضوء على أبرز الأعمال التي يتم تقديمها، حيث يرغب الكثير من المتابعين التعرف على سناب اخو عنود يماني.

من هو اخو عنود يماني ويكيبيديا

تعتبر الناشطة الاجتماعية عنود اليماني واحدة من أبرز الشخصيات على السوشيال ميديا والتي برز عملها في عالم التجميل والازياء فهي شخصية ناجحة اكتسبت الخبرة منذ سنوات وحققت الشهرة الواسعة بعرض نشاطاتها على الصفحة الشخصية عبر التيك توك والانستقرام.

العنود يماني جنسيتها

عنود اليماني شابة سعودية الجنسية من مواليد عام 1998 وتبلغ من العمر أربعة وعشرون عام تقيم في احدى محافظات المملكة وتعتنق الديانة الإسلامية حاصلة على شهادة البكالوريوس في الصيدلة ولكن ظهرت موهبتها في عالم التجميل فهي مدربة معتمدة من قبل المؤسسة العامة للتدريب المهني.

من هو زوج العنود يماني

تزوجت عنود اليماني من مدرب كمال الأجسام هاني الحلواني وهو شاب سعودي الجنسية ناشط اجتماعي وصاحب محتوى وقد أنجبت منه ثلاثة من الأبناء وهم آدم وأنمار ورواد حيث انها أثارت ضجة كبيرة عندما نشرت فيديو حفلة لتحديد جنس المولود في ابنها الأول آدم .

غالبا ما تحظى بعض الشخصيات الناشطة بالشهرة بسبب الأعمال المميزة التي يتم تقديمها مثل خبيرة التجميل عنود اليماني .