مسرحية بودي جارد ويكيبيديا

مسرحية بودي جارد ويكيبيديا، هي واحدة من أشهر المسرحيات العربية والتي تضم نخبة من النجوم المصريين كالفنان عادل امام، وعزت أبوعوف، والعديد من النجوم الكبار، حيث تعتبر من انجح المسرحيات في تاريخ السينما المصرية، فقد تضمنت المسرحية قصة جميلة ومشوقة للجمهور المصري والعربي، اذ تم عرضها على اشهر القنوات العربية.

معلومات عن مسرحية بودي جارد

بدأت مسرحية بودي جارد بقصة السجين والذي يدعى “ادهم الجبالي” حيث جسد شخصيته الفنان المصري عادا إمام، اذ قام بالفعل بعمل صفقة مع زميله المصري الراحل الفنان عزت ابو عوف والذي تم حبسه في السجن بتهمة قضية اختلاس اموال وصلت إلى حوالي 700 مليون جنيه مصري، اذ يعمل أيضاً بودي جارد حارساً على المسجون عزت ابو عوف.

قصة مسرحية بودي جارد

مسرحية بودي جارد واحدة من اطول المسرحيات العربية، حيث تم عرضها على مدار إحدى عشر عام، وحصلت على اعلى نسبة مشاهدة في العال العربي، وانتشرت على نطاق واسع عبر مواقع التواصل الإجتماعي، والتي تم عرضها يوم الجمعة السادس والعشرين من شهر فبراير لعام 2012.

عادل امام مسرحية بودي جارد

يعود تاريخ انشاء مسرحية بودي جارد لعام 1999م، وهي من اخراج المخرج المصري رامي إمام، وأحمد صقر، وهي من تأليف سمير خفاجي، ويوسف معاطي، حيث ابدع كلا من الممثل سعيد عبد الغني والذي يجسد شخصية كاظم بكشف العاقة بين عزت ابو عوف وشرين يوسف ويقوم بكشف خيانة زوجته له.

تنتهي مسرحية بودي جارد بوضع كاظم خطة بهدف الانتقام من زوجته وصديقته وتلفيق تهمة لتمكن من الهروب وسرقة الملايين.