قصة عتق رقبة مبارك عبدالله المسردي

قصة عتق رقبة مبارك عبدالله المسردي ، حملة عتق رقبة هي الحملة المنتشرة في المملكة العربية السعودية والتي تحكمها العديد من الشروط حتى تتوافق مع قرار الحكم بعتق الرقبة وغالبا ما تكون بحق القاتل الذي ارتكب جريمته وذلك من خلال التراجع عن حكم المحكمة وتخفيف الحكم عليه او الافراج عنه من قبل ذوي المغدور.

ما هي قصة عتق رقبة مبارك عبدالله المسردي

تصدر اسم عبد الله المسردي الشاب السعودي مواقع التواصل الاجتماعي بعد ان شملته حملة عتق رقبة من الموت وقد أبدى سعادته بهذا القرار بالافراج عنه وقام بالقاء قصيدة مؤثرة انتشرت عبر العديد من مواقع الانترنت وحققت نسبة مشاهدة عالية خاصة عبر منصة التيك توك التي كانت تتولى الترويج لهذه الحملة.

قصيدة عتق رقبة مبارك عبدالله المسردي

بدا الحضور بذكر حديث رسول الله صلى الله عليه وسلم بقوله ” من فرج عن مسلم كربة من كرب الدنيا فرج الله عنه كربة من كرب يوم القيامة” قبل الافتتاح لالقاء الكلمة حول عتق رقبة عبد الله المسردي فعتق الرقبة من أعمال الخير التي يجازي الله عنها العباد في الدنيا والآخرة.

من هو مبارك عبدالله المسردي

تضامن ابناء قبيلة القحطان مع عتق رقبة عبد الله المسردي خاصة وانه واحد من ابناء القبيلة العريقة التي عرفت طلاقة اللسان منذ القدم فكان من السهل القاء هذه القصيدة وسط هذا الحضور المشرف وكانت الدعوات التي شملت عتق الرقبة كثيرة عبر منصة التيك توك.

ظهرت نخوة السجين السعودي عبد الله المسردي واضحة في مقطع الفيديو الذي ألقت به القصيدة من قبل شقيقه فالح بن مبارك المسردي  للتعبير عن الشكر والفخر بهذه الحملة .