ياسر الحزيمي سناب

ياسر الحزيمي سناب ، أصبح من السهل اجراء عمليات البحث عن الشخصية التي نحتاج اليها ونريد التعرف على المعلومات الخاصة بهذه الشخصية من خلال الدخول الى المواقع الالكترونية وصفحات التواصل الاجتماعي التي تهتم بطرح هذه الموضوعات وابرز السيرة الذاتية لهؤلاء الناجحين والمؤثرين.

من هو ياسر الحزيمي

يعد ياسر الحزيمي واحد من الشخصيات المؤثرة في الجمهور بسبب الفتاوى الدينية ووسائل الحياة العادية التي يعيشها المواطن السعودي اذ انه يعمل على تقديم النصائح للانسان بهدف الحصول على العلاقات الناجحة وتكوين استراتيجية جميلة في الحياة بما يساهك في الوصول الى الاهداف التي يسعى لها الشخص.

حساب ياسر الحزيمي سناب

ياسر الحزيمي هو استاذ وكاتب صحفي ألف العديد من المؤلفات خاصة في علم التنمية البشرية فهو حاصل على شهادة البكالوريوس في اللغة العربية وشهادة الدبلوم في الارشاد الاسري ويمتلك مهارات التدريب والادارة الناجحة التي جعلته من الناجحين والذي يتم تداول المقاطع الخاصة به عبر منصات التواصل الاجتماعي .

مناصب شغلها ياسر الحزيمي

تولى الاستاذ والكاتب ياسر الحزيمي العديد من المناصب المهمة وذلك بسبب تميزه في العمل الاداري والخاص بشؤون التنمية البشرية ومن أبرز هذه المناصب:

  • رئيس مجمع الأندية الطلابية بإدارة التربية والتعليم
  • مدرب معتمد من الأكاديمية البريطانية لتنمية الموارد البشرية
  • المدير السابق لوحدة قياس وتحليل الشخصية بمركز التدريب والاستشارات
  • الاشراف على وكالة تنمية المهارات بجامعة المجمعة
  • استشاري في تحليل الشخصية في عدد من المدارس النفسية.
  • مدرب شخصي معتمد من البورد الأمريكي.

قدم ياسر الحزيمي العديد من الانجازات للحكومة السعودية وللانسان في مختلف دول العالم من خلال حديثه عن التخطيط والادارة والعلاقات الانسانية ويمكن الدخول الى صفحته على سناب شات من خلال:اضغط هنا