من هو مساعد الفوزان ويكيبيديا

من هو مساعد الفوزان ويكيبيديا ، مساعد الفوزان لاعب كرة قدم مشهور ويعتبر من أبرز لاعبي كرة القدم في الكويت. برع كثيرا في كرة القدم وشارك أيضا في العديد من الأندية الكويتية التي حقق لها شهرة كبيرة.

من هو مساعد الفوزان ويكيبيديا

مساعد الفوزان لاعب كرة قدم مشهور ويعتبر من أبرز الشخصيات الرياضية في الكويت لما يتمتع به من قدرات متنوعة في مجال كرة القدم كما برع في أداء العديد من الأعمال الفنية المتنوعة. حقق مساعد نجاحًا كبيرًا في مسيرته الكروية. ولعب كرة القدم في العديد من المباريات المختلفة وشارك في مباريات كأس الاتحاد الكويتي وكأس ولي العهد الكويتي. بداياته الكروية تعود إلى عام 2010 بعد الميلاد وشارك في العديد من البطولات المختلفة خلال مسيرته الكروية.

من هو سيرة مساعد الفوزان

ولد مساعد الفوزان في 1 مارس 1990 م. يبلغ من العمر اثنين وثلاثين عامًا. بعد اعتزال مساعد كرة القدم ، شارك في تقديم برامج مختلفة. قدم برنامج “تحدي الثلاثين” وكان من أبرز لاعبي الوسط في نادي خيطان الكويتي. يعد من أشهر اللاعبين في فريقه واستطاع إبراز موهبة رائعة في كرة القدم حيث وصل إلى عدد كبير من البطولات المختلفة طوال فترة وجوده في اللعبة. .

حقيقة اعتزال مساعد الفوزان

اعتزل مساعد كرة القدم وأعلن ذلك على منصته على تويتر ، لأنه في بداية عام 2014 كانت هناك شائعات كثيرة مختلفة حول اعتزاله ، لكن تبين لاحقًا أن القرار كان صحيحًا وأنه اعتزل كرة القدم. صدمة كبيرة لجمهوره ومتابعيه حيث أعلن اعتزاله في الثامن والعشرين من فبراير 2023 م وبذلك أنهى مسيرته الكروية بشكل كامل.

وأخيرا التقينا مساعد الفوزان لاعب كويتي وانتشر خبر اعتزاله كرة القدم على مواقع مختلفة.