من هو حكم نهائي السوبر الاسباني بين ريال مدريد وبرشلونة

من هو حكم نهائي السوبر الاسباني بين ريال مدريد وبرشلونة ، من المقرر انعقاد مباريات كأس السوبر الاسباني مساء اليوم الاحد الخامس عشر من شهر يناير 2023 في الرياض وقد اهتم الكثير من عشاق كرة القدم الاسبانية بالتعرف على الحكم الذي سيتولى التحكيم ما بين الفرق المشاركة في هذه المباراة والتي ستكون ما بين فريق برشلونة وفريق ريال مدريرد الاسباني.

 حكم نهائي السوبر الاسباني

تم الاعلان من قبل اتحاد كرة القدم الاسباني عن موعد انعقاد المباراة واسم الحكم وهو ريكاردو دي بورجوس بينجوتشيا بالاضافة الى وجود بعض الحكام الذين سيعاونونه في التحكيم ما بين الفريقين وهما روبرتو دياز بيريز، وجون نونيز فيرنانديز، أليخاندرو مونييز رويز وهم ضمن المختارين من لجان التحيك الاسباني.

الاعلان عن حكم نهائي كأس السوبر الأسباني

انتشرت بعض الشائعات حول وجود عداوة سابقة ما بين الحكم ريكاردو دي بورجوس بينجوتشيا واللاعب البرتغالي كريستيانو رونالدو والذي يشارك في مباراة كأس السوبر الاسباني المرتقب في الكلاسيكو مساء اليوم الاحد ويترقب الكثيرين هذه المباراة بشوق كبير بسبب المهارة العالية التي يمتلكها كلا الفريقين.

من هو ريكاردو دي بورجوس بينجوتشيا

ريكاردو دي بورجوس بينجوتشيا هو حكم اسباني الجنسية من مواليد عام 1986 ويبلغ من العمر ستة وثلاثين عام بدا دوره في التحكيم ضمن دوري الدرجة الثانية في اسبانيا عام 2011 شارك في العديد من المباريات منها الدوري الاوروبي  وقد حصل في عام 2018 على الرخصة الدولية من الاتحاد الدولي لكرة القدم.

يستضيف كأس السوبر الاسباني المملكة العربية السعودية وهي المباريات النهائية التي ستنعقد اليوم ما بين فريق برشلونة وريا مدريد الاسباني على ارض ملاعب الرياض .