عزيزة المانع مظاهرات التسعينات

عزيزة المانع مظاهرات التسعينات ، على الرغم من نجاح بعض الشخصيات العلمية في مجال العلم والتطور إلا ان هناك بعض النشاطات الغير مألوفة كانت تشارك فيها هذه الشخصيات وذلك من أجل تحقيق الذات والبحث عن الحرية التي تطالب بها بعض فئات المجتمع العربي والخليجي.

عزيزة المانع تشارك في مظاهرات التسعينات

عزيزة المانع الدكتورة والاستاذة الجامعية السعودية التي تم استضافتها في العديد من البرامج التلفزيونية كان لها دور فعال في المشاركة ببعض المظاهرات التي شهدتها المملكة العربية السعودية والتي كانت تهدف الى المطالبة بمنح المرأة الحق في قيادة السيارة والحصول على الرخصة القيادية مثل الرجال وذلك دلالة على طلب حق المساوة ما بين الرجل والمرأة في المجتمع.

ما هي قصة مشاركة عزيزة المانع في مظاهرة التسعينات

شاركت الدكتورة عزيزة المانع المرأة في المطالبة بحقها في قيادة السيارة وهذا الحق الذي لم تحصل عليه المرأة إلا في الالفية الحادية والعشرين بعد اجراء العديد من المظاهرات والاحتجاجات السلمية فقد شهدت العديد من المحافظات السعودية هذه المظاهرات وهذا ما تحدثت به الدكتورة عزيزة المانع في احدى اللقاءات التلفزيونية.

من هي عزيزة المانع

تعتبر الدكتورة عزيزة المانع من أشهر الشخصيات البارزة في السلك التعليمي بالمملكة العربية السعودية فقد كان لها دور بارز في تولي المناصب المهمة في جامعة الملك سعود وتعيينها عضو في مجلس مؤسسة المرأة والطفل وهذا ما كان سبب في دفاعها عن قضايا المرأة والاطفال في المملكة .

الدكتورة عزيزة المانع هي استاذة أصول التربية التي شهدت مظاهرات التسعينات التي تم تنظيمها في المملكة العربية السعودية وقدمت العديد من الانجازات المشرفة للدولة.