موعد عرض مسلسل  القليل من ضوء النهار
موعد عرض مسلسل القليل من ضوء النهار

موعد عرض مسلسل القليل من ضوء النهار، هناك الكثير من المسلسلات التركيه دراميه فان مسلسل القليل من ضوء النهار يعتبر من احدي اشهر المسلسلات التركيه حيث انه حصل علي شهره واسعه بالوطن العربي من خلال عرض الحلقه الاولة، فان المسلسل يضم الكثير من الاحداث الممتعه وتشوق الناس وتجذب الانتباه، وايضا يضم المسلسل الكثير من الممثلين المشهورين الذين يحملون الجنسيه التركيه.

مسلسل القليل من ضوء النهار

يعد المسلسل من احدي ابرز المسلسلات التركيه الدراميه حيث انه مترجم، ويعد من الانواع الرومانسيه، تم عرض المسلسل في تاريخ خمسه من شهر سبتمبر لسنه 2022م، علي قناه اي تي في التركيه، وتم تصوير المسلسل في تركيا بالتحديد في اسطنبول، ويعود المسلسل الي البطل سراي كايا والبطل بيرك اوكتاي، والمنتج هي نازلي هيبتورك.

قصه مسلسل القليل من ضوء النهار

كما هو معروف عن المسلسل انه من اشهر المسلسلات التركيه حيث انه يحتوي علي الكثير من اللقطات الكوميديه، واحداث المسلسل تضم شخصيات متعدده متل السيده اليف التي تعمل منسقه في حفلات الزفاف، وتزوجت من هاكان الذي تعرفت عليه اثناء الدراسه، حيث انهم يعيشون قصه حب ممتعه، ولم تدم علاقتهم طويل بسبب تعرض هاكان الي حادث سير مروري.

ابطال مسلسل القليل من ضوء النهار

ان مسلسل القليل من ضوء النهار يضم العديد من الممثلين الاتراك، منهم الممثله سيراي كايا التي تمثل دور اليف، وايضا الممثل بيرك اوكتاي الذي يقوم بتمثيل دور فيرات سويكوك، والكثير من الممثلين، فان المسلسل يتم عرضه علي منصه قصه عشق في مساء اليوم التالي من عرضه علي القناه الاخري .

والي هنا قد انتهينا من مقال موعد عرض مسلسل القليل من ضوء النهار، وتحدثنا عن الكثير من المعلومات تخص الممثلين الاتراك وموعد عرض المسلسل والقنوات التي تبث تلك المسلسل.