فيديو عامل جمع البلاستيك كامل حصري

فيديو عامل جمع البلاستيك كامل حصري ، ضجت مواقع التواصل الاجتماعي بالأخبار والصور التي انتشرت حول تعرض عامل نظافة في مدينة بورسعيد في مصر الى الاعتداء من قبل جماعات مجهولة وقد تفاعل المغردين مع هذه الصور وعبروا عن غضبهم لما حدث للعامل الذي يقوم بجمع القطع البلاستيكية من الشوارع العامة في مصر.

سبب الاعتداء على عامل جمع البلاستيك

عم غضب واسع في الشارع المصري بعد قيام أحد الموظفين العاملين في إدارة البيئة بالاعتداء على على رجل مسن يجمع المواد البلاستيكية ويحاول بيعها بهدف اعادة تدويرها بهدف الحصول على لقمة العيش التي تكفل له الحياة الكريمة إلا أنه لم يسلم من موظفي ادارة البيئة الذين حاول الحصول على ما قام بجمعه وسط توسلات المسن بتركها له.

صور عامل جمع البلاستيك

تعاطف الشعب المصري مع هذا المسن والذين قاموا بنشر التغريدات التي تعبر عن غضبهم لما حدث لهذا الرجل الذي يلف طوال الليل والنهار لجمعها لهذا فقد تصدر مقطع الفيديو الذي تم نشره ويظهر الاعتداء على هذا الرجل مواقع التواصل الاجتماعي والذين طالبوا بالسماح له بممارسة عمله وكسب رزقه.

غضب في مصر بعد الاعتداء على عامل البلاستيك

واقعة النباش في بورسعيد هي الواقعة الجديدة التي تثير جدلا واسعا في مصر والعالم العربي بسبب الفعل الغير مقبول الذي صدر عن أحد موظفي ادارة البيئة وقد أحدث هذا الامر تضارب في الآراء فمنهم من يحاول منع نبش القمامة لما تسببه من تلوث للبيئة ومنهم من عارض فعل هذا الموظف.

وقعت حادثة الاعتداء على الرجل المسن الذي يقوم بجمع البلاستيك في شرق مدينة بورسعيد وقد انتشر الفيديو بصورة واضحة وأصبح حديث وسائل الإعلام المصري.