سبب إيقاف الشيخ سعود الشريم

سبب إيقاف الشيخ سعود الشريم ، الشيخ سعود الشريم هو الداعية المسلم وامام الحرم المكي الذي عرف على مدار سنوات طويلة بخطيب الحرم الذي تولى هذا هذا المنصب من قبل خادم الحرمين الشريفين وبقي يعمل بجهد كبير حتى تمكن من الحصول على قاعدة جماهيرية كبير من في المملكة العالم العربي.

ما حقيقة تقديم سعود الشريم استقالته

تداول رواد المواقع الالكترونية الاخبار التي تتحدث عن تقديم الشيخ السعودي سعود الشريم استقالته وقد اختلفت الآراء حول استقالته أو اعفائه بشكل رسمي من المصب حسب القرارات التي صدرت من قبل رئاسة شؤون الحروم المكي ولكن لم يتم التأكد من حقيقة هذه الاخبار التي تم الترويج لها بصورة كبيرة.

سعود الشريم يقدم استقالته من الحرم المكي

لم يصدر أي تصريح رسمي بشأن اعفاء الشيخ سعود الشريم من منصبه بتولي امامة الحرم المكي الذي تولاه في عام 1412 هجري وقد كان معروفا بانه من كبار أئمة مكة المكرمة فقد أمضى ما يزيد عن ثلاثون عام من العطاء في سبيل خدمة الاسلام والمسلمين فقد تم تعيينه في وقت سابق قاضيا بالمحكمة الكبرى بمكة المكرمة.

سبب اعفاء سعود الشريم من امامة الحرم المكي

بعد الاختفاء المفاجئ للشيخ سعود الشريم عبر حسابته الشخصية على توتير وايقاف صفحته فقد صرح الكثيرين بقيام الشيخ بقديم استقالته من منصب امام الحرم المكي ولكن قال بعضهم أنه تم اعفائه من هذا المنصب توكيل اما وخطيب آخر للقيام بالقاء خطبة الجمعة القادمة في الحرم المكي.

لم يتم التصريح بشكل رسمي من قبل رئاسة شؤون الحرمين الشريفين باصدار قرار الاعفاء للشيخ سعود الشريم من هذا المنصب فتعتبر بذلك الآراء والتصريحات متضاربة حتى اللحظة بشأن هذا الخبر.