سبب ايقاف برنامج منى العمدة

سبب ايقاف برنامج منى العمدة ، أثارت الاعلامية المصرية منى العمدة ضجة كبيرة في مصر والعالم العربي فقد ظهرت بشكل غير لائق فهي تتعمد اثارة الجدل حول ظهرها باستغلال صوتها وجمالها لتحقيق الشهرة وهذا ما تسعى له منذ بداية عملها في مجال الاعلامي والفني الذي عملت به للوصول الى حلمها .

من هي المذيعة منى العمدة

تعرضت الاعلامية منى العمدة الى الانتقاد والسخرية بسبب استخدامها طبقة صوت مضحكة وصفتها بالصوت الشتوى وهذا ما كان سببا في تحويلها الى التحقيق بالاضافة الملابس الفاضحة التي تظهر بها فقد قامت قناة النهار باتخاذ بعض الاجراءات في حقها بعد اثبات وجود اخطاء وتجاوزات في العمل المتعمدة برفقة طاقم العمل الذي يعمل معها.

شبكة النهار توقف منى العمدة عن العمل

على الرغم من تميزها في الدراسة وتخرجها من كلية الصيدلية وتعيينها أستاذة جامعية في كلية الكيمياء إلا أنها كانت تحمل في تحقيق الشهرة وقد التحقت بالعمل الإعلامي من خلال تقديم البرامج التلفزيونية على قناة النهار والمشاركة في بعض الادوار الفنية الصغيرة مثل مشاركتها في مسلسل بيت الشدة وقد كان أول عمل درامي لها.

قصة ايقاف برنامج منى العمدة

استضافت منى النهار شخصيات علمية معروفة وقد تحاوت مع العديد من المهندسين المختصين في التطوير العمراني وقد حققت نسبة مشاهدة عالية ووصلت نسبة مشاهداتها الى الملايين وهذا ما دفع الكثيرين للبحث عنها والتعرف على سبب ايقافها عن العمل الاعلامي في قناة النهار.

ارتكبت الاعلامية منى العمدة الاخطاء الفادحة في العمل في ارتداء الملابس الفاضحة وترقيق الصوت بشكل مثير للجدل والغير لائق بالعمل الاعلامي لهذا فقد تم وقف بث برنامجها وإحالة العاملين به الى التحقيق.