من هو احمد جلال اسماعيل ويكيبيديا

من هو احمد جلال اسماعيل ويكيبيديا ، يتصدر اسم العديد من الشخصيات العلمية الناجحة في العالم العربي مواقع التواصل الاجتماعي إذ يكثر البحث عن أبرز الأعمال التي تم تحقيقها واكنت سببا في تقليدهم المناصب العالية في مختلف دول العالم ومن أبرز الشخصيات التي سجلت نسبة بحث عالية في مواقع التواصل الاجتماعي المهندس المصري احمد جلال.

من هو احمد جلال سيرة ذاتية

أحمد جلال مهندس مصري الجنسية في الاربعينات من عمره حقق نسبة نجاح عالية كانت سببا في تقلدها المناصب المهمة والتي كان آخرها تعييه مديرا عاما لشركة الفطيم القابضة في الامارات العربية المتحدة فقد كان من الشخصيات المميزة والناجحة في مصر والعالم العربي وقد حقق الشهرة والتطور في كبرى الشركات العربية والعالمية .

أهم المناصب التي شغلها أحمد جلال

تلقد المهندس المصري احمد جلال مجموعة من المناصب المهمة التي كانت سببا في شهرته وتطير عمله في مجال الكمبيوتر والهندسة ومن أبرزها:

  • مديراً في شركة بوز آلن هاملتون في دبي
  • مدير عام بشركة ماجد الفطيم
  • عضو في شركة بروكتر آند جامبل في مصر
  • نائب رئيس مجموعة ماجد الفطيم القابضة

حقيقة تعيين احمد جلال مدير شكرة الفطيم

بدأ المهندس المصري العمل في مجال الهندسة بعد حصوله على درجة البكالوريوس في علوم الكمبيوتر بالاضافة الى حصوله على درجة الماجستير من الكلية الانجليزية وكان ن أبرز اعماله هي انضمامه للعمل مه بروكتر آند جامبل فقد تنقل لمواصل حلمه والتطوير من عمله في العديد من الدول منها ألمانيا ودبي.

بسبب المهارة العالية التي يمتلكها المهندس المصري أحمد جلال فقد استطاع امتلاك العديد من المهارات وتقليد المناصب المهمة في العديد من الشركات العربية والعالمية.