من هي ميمي حريقه وكم عمرها

من هي ميمي حريقه وكم عمرها ، تتصدر بعض الاخبار الغير مألوفة مواقع التواصل الاجتماعي خاصة التي تتعلق بالحديث عن شخصيات مشبوهة حيث يكثر البحث عنها للتعرف على مجال عملها والحديث عن أبرز المعلومات المتوفرة عن هذه الشخصيات الميرة للجدل في الشارع المصري والعربي بشكل عام .

معلومات عن ميمي حريقة

ميمي حريقة هو الاسم الاكثر تداولا في الفترة الاخيرة عبر منصات التواصل الاجتماعي خاصة بعد الاعلان عن القبض عليها من قبل النيابة العامة في مصر وذلك بعد توجيه التهم المتعددة لها وقد كان من أبرزها الترويج الى الفسق وانتشار الفجور وقد كان لها نشاط واسع في مصر وخارجها مثل سوريا فهي سورية بالاصل ولكن نشاطها الواسع في مصر بشكل كبير.

تفاصيل القبض على ميمي حريقة

تتعمد ميمي جمال استخدام المواقع الالكترونية للترويج الى المقاطع الغير اخلاقية عن طريق البث المباشر الذي يجذب المشاهدين ويرفع من نسبة متابعتها فهي صاحبة بيوت مشبوهة التي تعمل مقابل الترويج الى الممنوعات والفجور مقابل أجر مالي يتم تحويله على تطبيق الفودافون كاش وذلك بهدف استقطاب راغبي المتعة المحرمة .

ما الهدف من رحلة ميمي حريقة الى سوريا

مازالت التحقيقات مستمرة مع غالية المعروفة باسم ميم حريقة والتي كانت تعمل في السابق في أحدى المدارس الحكومية وقد كانت متزوجة ولديها اطفال وهي سورية الجنسية ولكن تقيم في مصر منذ أكثر من عشر سنوات ،ولكنها قامت بنفي هذه التهم وأكدت ان اولادها عند جارتها التي تسكن معها في نفس الحي وقد أظهرت صدمتها بهذه التهم التي تم توجيهها لها.

تم الاعلان عن قرار المحكمة الجنائية بحق ميمي حريقة السورية المروجة للمقاطع الجنسية عبر منصات التواصل الاجتماعي وقد حكم عليها بالسجن لمدة عامين وتكليفها بغرامة مالية 100ألف جنيه مصري.