ميمي حريقة سناب

ميمي حريقة سناب، أصدرت المحكمة العليا في مصر بحكم بالسجن لمدة عامين بحق السيدة غالية وهي التي اشتهرت باسم ميم حريقة وهو اسم الشهرة الذي استخدمته عبر منصات التواصل الاجتماعي بهدف الترويج لعملها الغير أخلاقي الذي انتشر بصورة كبيرة بين المغردين عبر منصات التواصل الاجتماعي وخاصة تطبيق الانستقرام وسناب شات.

ميم جمال من وين

تصدر اسم ميمي حريقة منصات التواصل الاجتماعي والتي عرفت بشهرتها في عالم الممارسات الجنسية الغير اخلاقية التي تقوم بالترويج لها عبر حسابات مزورة ومشبوهة على السوشيال ميديا وهذا كان الهدف الذي جاءت به الى مصر فهي سورية الجنسية إلا أن اعمالها مستقرة في مصر والتي تعمل بها على نشر الفجور والفسق بطرق مختلفة.

من هي ميم جمال سيرة ذاتية

تعمل ميمي حريقة معلمة في احدى المدارس الحكومية في مصر وهي مستقرة في احدى الاحياء السكنية منذ أكثر من عشر سنوات فقد انتشر اسمها وطريقتها في استدراج الباحثين عن المتعة الحرام عبر مواقع الانترنت وتعمل مقابل الاجر المالي فهي من أبرز الشخصيات التي انتشر اسمها بصورة واسعة بين المغردين بعد القاء القبض عليها من قبل الجنائية المصرية.

سبب القلاء القبض على ميمي جمال

بعد شهرتها عبر مواقع الانترنت الغير اخلاقية فقد تم القاء القبض على ميمي حريقة المروجة لأعمال الدعارة في الاردن بطريقة الكترونية مقابل الاجر المالي والذي يتم عن طريق الدخول الى تطبيق فودافون كاش ليسهل التعامل المالي مع الزبائن من مختلف دول العالم وتحديدا سورية ومصر.

فتاة التانجو أو ميمي حريقة هي السيدة التي تم القاء القبض عليها لمحاكمتها على الاعمال الفاسدة حيث انها تقوم بالترويج لها والعمل بها ولكنها قامت بنفي هذه التهم التي وجهت لها خاصة بعد تكليفها بدفع الغرامة المالية بقيمة 200 ألف جنيه .