عبدالله بن عودة العصيمي ويكيبيديا

عبدالله بن عودة العصيمي ويكيبيديا ، يعتبر رجل الاعمال السعودي عبد الله بن عودة العصيمي من الشخصيات البارزة في عالم الريادة والمشاريع التنموية التي تعمل على تطوير البلاد من النواحي الاقتصادية لهذا يتم تسليط الضوء على مهارات هذه الشخصيات العاملة في المجتمع بكافة المجالات لتقديم جهودهم المبذولة .

من هو عبدالله بن عودة العصيمي

عبد الله بن عودة العصيمي هو رجل اعمال مميز وناجح يمتلك مهارات عالية في ادارة المشاريع وهو من مواليد مدينة جدة بالمملكة العربية السعودية في الخمسينات من عمره يعتنق الديانة الاسلامية متزوج ولديه عدد من الابناء تم تقدير ثروته بحوالي 146.6 مليون دولار أي ما يعادل 550 مليون ريال سعودي.

عبدالله بن عودة العصيمي وش يرجه

يمتلك رجل الاعمال عبد الله بن عودة العديد من الشركات والمشاريع الاستثمارية ومن أبرزها سفير المسؤولية الاجتماعية لنادي الابل في المملكة كما انه عمل على تأسيس جمعية ملاك الابل فقد اشتهر في تربية الابل وعمل على تطوير مشاريع التربية الخاصة بالابل وقام باصدار سجل تجاري لشركة نخبة الهايلات .

عبد الله بن عودة من اي قبيلة

عقد عبد الله بن عودة العديد من الصفقات الدولية التي ساهمت في رفع المستوى الاقتصادي والتجاري الخاص بالابل حيث كان من ابرزها قيامه بتأجير بعض الابل لمدة محدودة لاحدى رجال الاعمال في الكويت مقابل الحصول على مبلغ 20 مليون ريال بالاضافة الى استضافته في العديد من اللقاءات التلفزيونية للحديث عن تجارته وصفقاته.

ينتمي رجل الاعمال السعودي عبد الله بن عودة العصيمي الى قبيلة عتيبة التي اشتهرت بالتجارة وتربية الابل نظرا للبيئة الصحراوية التي استقر بها ابناء القبيلة.