ما قصة وفاة الشيخ جابر البسيسي

ما قصة وفاة الشيخ جابر البسيسي ، تم الاعلان يوم الثلاثاء عبر منصات التواصل الاجتماعي عن خبر وفاة الشيخ والداعية السعودي جابر البسيسي الذي وافته المنية نتيجة تعرضه لحادث سير مروع أثناء عودته برفقة عائلته من أداء مناسك العمرة في مكة المكرمة وقد توفي برفقة من كان معه من عائلته وعددهم سبعة أفراد.

تفاصيل وفاة الشيخ جابر البسيسي

يعتبر الشيخ جابر البسيسي واحد من الشخصيات البارزة في مجال الدعوة الاسلامية فهو خطيب وإمام مسجد منطقة ابن زايد فقد فقدت المملكة العربية السعودية هذا الداعية بشكل مفاجئ بعد أن تعرضت سيارته الى حادث سير نتيجة اصطدامها بشاحنة نقل مسرعة على طريق مكة والتي كانت سببا في وفاة كل من كان في السيارة برفقة الشيخ .

حادث سير ينهي حياة الشيخ جابر البسيسي

ضجت المواقع الالكترونية فجر يوم الثلاثاء بخبر وفاة الشيخ جابر البسيسي وعائلته بعد انتشار خبر وقوع حادث السير المفجع فقد كان هذا الداعية عائدا أداء العمرة وفقد حياته وهو في الاربعينات من عمره وعمت الفاجعة في العائلة وجميع سكان منطقة القنفذة التي يسكن بها الشيخ الذي اشتهر بحسن صوته في تلاوة القرآن الكريم وتأثيره في الجمهور بالقاء الخطب الدينية.

سبب وفاة الشيخ جابر البسيسي

نعى عدد كبير من الشخصيات البارزة في السعودية والعالم العربي خبر وفاة الشيخ جابر البسيسي وعائلته وقد قدم واجب التعازى والمواساة وزير الشؤون الاسلامية لأسرة وذوي الشيخ حيث تمت مراسم الجنازة عليه وعلى عائلته بعد صلاة الظهر وانهالت الدعاوى له بالرحمة والمغفرة من قبل المغردين والنشطاء الاجتماعيين.

كان المصاب جلل في وفاة داعية مسلسل وشيخ معروف في المملكة العربية السعودية وهو الشيخ جابر البسيسي الذي توفي نتيجة تعرضه لحادث سير مؤلم .