فلافي ليفيك ويكيبيديا

فلافي ليفيك ويكيبيديا، تصدر خبر افتتاح كأس الامم الافريقية مواقع التواصل الاجتماعي خاصة بعد تقديم عروض الغناء والرقص التي لفتت انظار العالم ولكن من الغريب الذي أحدث الجدل الواسع في العالم هو وجود ممثلة افلام اباحية في هذا الافتاح وهي الممثلة فلافي ليفيك التي بدأت الافتتاح ببعض الرقصات المثيرة.

من هي فلافي ليفيك

فلافي ليفيك هي ممثلة افلام فرنسية الجنسية في العشرينات من عمرها تحترف في مجال الرقص والاغراء وهذا ما جعلها من ابرز نجوم العالم في هذا المجال إذ يتم وضع صورها على غلاف المجلات والصحف الفرنسية وقد شاركت في العديد من الفعاليات من أبرزها افتتاح ديزني لاند بالمشاركة مع فرقة سولكينغ.

حقيقة فلافي ليفيك في افتتاح كأس الامم الافريقية

تضاربت الاخبار حول حقيقية فلافي ليفيك ولكن من الواضح انها راقصة محترفة في قرنسا وتحظى بشعبية كبيرة وقد حضر افتتاح كأس الامم الافريقية ما يزيد عن 40 ألف متفرج حيث اقيمت فعاليات الافتتاح في الثالث عشر من شهر يناير 2023 في ملعب نيلسون مانديلا في العاصمة الجزائرية وبحضور مميز للشخصيات الرياضية في الجزائر وافريقيا.

من حضر افتتاح كأس الامم الافريقية

تميز افتتاح كأس الامم الافريقية في الجزائر بوجود العديد من الشخصيات من أبرزها أيمن بن عبد الرحمن والذي يشغل منصب رئيس وزراء الجزائر بالاضافة الى رئيس اتحاد الدولي للفيفا الرئيس الافريقي وهو باتريس موتسيبي ونظيره السوسيري جاني إنفانتينو فيما احدث هذا الافتتاح ضجة كبيرة بحضور هذه الشخصيات والنجوم في الجزائر ومختلف دول العالم.

تفاعل الجمهور مع افتتاح كأس الامم الافريقية وبالفعاليات التي أقيمت بحضور الراقصة الفرنسية فلافي ليفيك والفنان سولكينغ وهو أحد ابرز نجوم فن الراب في الجزائر.