صحة خبر وفاة الدكتور محمد راتب النابلسي

صحة خبر وفاة الدكتور محمد راتب النابلسي ، دارت الكثير من الشائعات حول وفاة الداعية والدكتور السوري محمد راتب النابلسي الذي يعتبر من أبرز العلماء في العالم الاسلامي الذي اتقن علوم الشريعة الاسلامية والتربية بالاضافة الى اسلوبه في دراسة الاعجاز العلمي في الطبيعية والقرآن الكريم.

ما هو مذهب الدكتور محمد راتب النابلسي

انتشر صباح اليوم السبت الحادي والعشرين من شهر يناير 2023 خبر وفاة الداعية محمد راتب النابلسي ولكن لم التأكد من هذه الانباء إلا أن هناك بعض الجهات المقربة أكدت نفي الخبر وأن الدكتور النابلسي تعرض لوعكة صحية فقط ولكن حالته الصحية مستقرة إلا أنه يخضع للعلاج في احدى المشافى السورية.

من هو محمد راتب النابلسي

الدكتور محمد راتب النابلسي داعية مسلم معاصر ينتمي الى اهل السنة والجماعة يحمل الجنسية السورية من مواليد عام 1938 ويبلغ من العمر حاليا خمسة وثمانون عام وكان قد أمضاها في سبيل نشر العدوة الاسلامية عن طريق الكتب والمؤلفات الدينية بالاضافة الى نشاطه البارز عبر المواقع الالكترونية التي تحظى بنسبة متابعة عالية ومن أبرزها موقع محمد صلى الله عليه وسلم.

وفاة محمد راتب النابلسي

شكل خبر وفاة الدكتور السوري محمد راتب النابلسي صدمة كبيرة للمتابعين على الرغم من عدم صحته وذلك بسبب محبة الجمهور لهذا الداعية والاستاذ القدير الذي كرس حياته في سبيل العلوم الدينية والشروحات الفقهية بالاضافة الى الدراسات العلمية في الاعجاز والقرآن الكريم بالاضافة الىعمله استاذ في كلية التربية بجامعة دمشق واستاذ للعلوم الشرعية فقد حصل على شهادة الدكتوراة في التربية التي جعلته واحد من ابرز الشخصيات العلمية في العالم العربي.

خبر وفاة الدكتور محمد راتب النابلسي هو خبر كاذب ولا أساس له من الصحة بل أنه مجرد شائعات يتم الترويج لها عبر المواقع الالكترونية ومن قبل بعض المغردين المجهولين.