من هو الدكتور حسان عبدالجبار ويكيبيديا

من هو الدكتور حسان عبدالجبار ويكيبيديا ، تدوال رواد المواقع الالكترونية يوم امس خبر وفاة الطبيب حسان عبد الجبار الذي يعتبر واحد من الشخصيات العلمية البارزة في مشافى المملكة والذي يعمل رئيس قسم امراض النساء والولادة وقد توفي بشكل مفاجئ لهذا شكل خبر وفاته صدمة كبيرة للعاملين معه ولرواد المواقع الالكترونية الذين اهتموا بتعميم الخبر ونشر التعازي والمواساة بفقده.

الدكتور حسان عبد الجبار سيرة ذاتية

الدكتور حسان عبد الجبار طبيب امراض النساء والولادة من مواليد مدينة الطائف عام 1955 ويبلغ من العمر 68 عام درس في جامعة الملك عبد العزيز وقد تزوج وانجب ستة ابنا ولم يذكر اي معلومات خاصة عن حياته وزوجته إلا أنه يحظى بشهرة واسعة في المملكة فهو حاصل على البرود الامريكي والامتياز من كلية الطب وأفنى حياته في معالجة المرضى من مختلف دول العالم.

ما هو سبب وفاة الدكتور حسان عبد الجبار

ألعنت المصادر الطبيعة بمستشفى جامعة الملك عبد العزيز عن وفاة الطبيب ورئيس قم استشاري أمراض النساء والولادة في المشفى الطبيب حسان عبد الجبار ولم يتم التعرف على السبب الحقيقي للوفاة ولكن من المتوقع أن يكون التقدم في العمر هو السبب فقد توفي الطبيب عن عمر يناهز الثمانية وستون عام أمضاها في العمل المهني والخيري في المستشفى.

أبرز المناصب التي شغلها حسان عبد الجبار

بسبب حصوله على العديد من المؤهلات العلمية التقديرات الممتازة فقد تولى الطبيب حسان عبد الجبار العديد من المناصب المهمة بعد استقراره في المملكة والعمل على تطوير العلم والطب في جامعة الملك عبد العزيز التي قدرت جهوده ونعت خبر وفاته ببالغ الحزن والفقدان لرحيل هذه القامة العلمية.

توفي الطبيب حسان عبد الجبار يوم أمس السبت الموافق الحادي عشر من شهر يناير 2023 بعد معاناة قصيرة من بعض الامراض عن عمر يناهز الثمانية وستون عام وقد نعى خبر وفاته الاطباء والزملاء العاملين في مستشفى جامعة الملك عبد العزيز.