اللواء تركي منصور العنزي ويكيبيديا السيرة الذاتية

اللواء تركي منصور العنزي ويكيبيديا السيرة الذاتية، توفي اللواء تركي منصور العنزي مساء يوم أمس الاثنين الثالث والعشرين من شهر يناير 2023 وقد أعلنت المصادر الطبية عن وفاته بشكل مفاجئ بعد تعرضه لازمة صحية حادة وكان قد توفي وهو في الخمسينات من عمره وهذا ما شكل صدمة كبيرة في الشارع السعودي.

من هو اللواء تركي منصور العنزي ويكيبيديا

تركي منصور العنزي واحد من الشخصيات البارزة في الجهاز العسكري السعودي فهو من مواليد عام 1957م، ولد في مدينة عرعرة ويقيم في المملكة العربية السعودية  ويعتنق الديانة الإسلامية متزوج ولديه عدد من للأبناء وقد حصل على العديد من الترقيات العسكرية خلال مسيرته المهنية في الجهاز الأمني، حاصل على درجة الماجستير في العلوم العسكرية والسياسية،  والماجستير في الإدارة العامة.

 تركي منصور العنزي السيرة الذاتية

نعى عدد كبير من الشخصيات البارزة في الحكومة السعودية خبر وفا اللواء تركي العنزي احد افراد قبيلة العنزي الكبيرة وقد تم تقديم واجب التعازي لذوي الفقيد وكبار القبيلة ويذكر ان اللواء قد حصل على الترقية برتبة لواء قبل عدة ايام.

أصل اللواء تركي العنزي

ينتمي اللواء تركي العنزي إلى قبيلة العنزي العريقة التي تعتبر واحدة من أبرز القبائل العربية الموجودة في المملكة العربية السعودية وقد غيب الموت هذا اللواء عن عمر يناهز الخامسة والستون عام تاركا مسيرة حافلة بالإنجازات والعمل الوطني في الجهاز الأمني العسكري السعودي العام الذي التحق به بعد حصوله على درجة الماجستير في الأمن العام.

تم إجراء مراسم الصلاة على الفقيد تركي العنزي بعد صلاة عصر يوم الاثنين في مسجد الراجحي وقد تم دفنه في مقبرة النسيم الشمالية.