من هو الكسندر اوراها ويكيبيديا

من هو الكسندر اوراها ويكيبيديا ، ظهرت بعض المواهب الرياضية في العالم العربي والتي حققت النجومية والشهرة الواسعة من خلال ابراز المهارات التي تمتلكها والانضمام للعب في كبرى الاندية في مختلف دول والعالم وكان من ابرز هذه المواهب العربية اللاعب العراقي الكسندر اوراها.

اللاعب الكسندر اوراها سيرة ذاتية

اللاعب الكسندر اوراها  هو واحد من ابرز لاعبي كرة القدم في العراق من مواليد السادس عشر من شهر فبراير عام 2003 ويبلغ من العمر عشرين عام يلعب في مركز ظهير أيمن ولاعب في مركز الوسط انضم للعب في العديد من الأندية ومن أبرزها نادي غوتبور الحالي وغيرها من اندية الأوروبية.

كم عمر الكسندر اوراها

حقق اللاعب الكسندر اوراها  الكثير من الانجازات بعد انضمامه للعب ضمن المنتخب العراقي وذلك قبل انضمامه للعب ضمن الدوري الاوروبي وقد كان أول فريق انضم له هو كوينز بارك وكان حينها لا يتجاوز الحادية عشر من عمره ثم تابع فيما بعد هذه المسيرة والوصول الى الحلم .

المسيرة الكروية لالكسندر ارواها

تنقل اللاعب العراقي الكسندر اوراها  في بداية مسيرته الكروية بين الاندية المحلية حتى أصبح من أهم المواهب في العالم وهذا ما ساعده في الانضمام الى اكبر الاندية في اوروبا واستراليا وحظى هذا اللاعب الموهوب بالشهرة والمتابعة العالية عبر منصات التواصل الاجتماعي بسبب نشاطه البارز عبر صفحته على الانستقرام وسناب شات.

برز اسم اللاعب العراقي الكسندر اوراها  في عالم كرة القدم بعد التحاقه بالدوري الاوروبي الذي ساعده على تنمية موهبته في اللعب وهذا ما زاد من قوته وتحقيقه الالقاب المشرفة خلال خوضه المباريات المحلية والدولية.