تابع: مانجا ون بيس 1072 تسريبات

تابع: مانجا ون بيس 1072 تسريبات ، بعد الاعلان عن اصدار الجزء الاخير من سلسلة المانغا ون بيس في اليابان يوم أمس الاثنين الثالث والعشرين من شهر يناير 2023 فقد كان تأثير هذا العمل قوي على الجمهور الذي حاول الحصول على التسريبات عبر مواقع الانترنت التي اهتمت بعرض هذا العمل على مدار سنوات عديدة.

تسريبات سلسلة المانغا ون بيس

يحمل الفصل الجديد من سلسلة المانغا ون بيس 1072 اسم وزن الذكريات ففي هذا الجزء الكثير من الاحداث التشويقة التي تتعلق بصناعة فاكهة الشيطان وصناعة جادجي للرمح والتحضير للفيروسات ويضم هذا الجزء شخصيات مختلفة مثل شخصية سيزار والفتاة الغامضة فيجابانك والتي تحاول الوصول الى حجم الذاكرة عند البشر .

الجزء الاخير من ون بيس 1072

من أبرز الاحداث التي تم تسريبها من الجزء الجديد لسلسلة ون بيس هو وجود الفتاة الغامضة التي تقوم بالعديد من الاحداث المشوقة منها :

  • تحول بوني الى فتاة تبكي لكسب التعاطف
  • تحاول بوني كسب تعاطف فيجابانك
  • تمتلك بوني القدرة على الخارقة في التحول الى عدة اشكال
  • في النهاية تحول فيجابانك الى طفل قادر على الكلام .

متى كان اصدار ون بيس حلقة 1072

سلسلة المانغا ون بيس هي واحدة من ابرز الاعمال الكرتونية اليابانية التي صدرت في التاسع من شهر يوليو 1997 وقد حققت شهرة واسعة في جميع دول العالم وعرضت على عدة أجزاء وتضم ما يزيد عن 1048 حلقة تتفاوت في الاثارة والتشويق الذي جذب انتباه المشاهد لها.

يتناول الجزء الجديد الاحداث الخاصة بالتحول والتمكن من السيطرة على الاخرين وتحويل الطاقة الى اشارات عصبية واسترجاع ذكريات الماضي فهذه الاحداث قد وقعت في زمن الماضي ويتم استرجاعها وتذكرها في هذا الوقت.