كم عمر غسان عويدات

كم عمر غسان عويدات، تصدر اسم القاضي اللبناني غسان عويدات مواقع التواصل الاجتماعي بعد اثارته الضجة الكبيرة بالقرارات التي قام باتخاذها حيث أن كانت سببا في منع القاضي طارق البيطار من السفر بعد أن قام بالادعاء عليه للجهات القضائية في الحكومة اللبنانية، وهنا سنسرد ونقدم كم عمر غسان عويدات.

كم عمر غسان عويدات

غسان عويدات قاضي لبناني الجنسية من مواليد عام1956 ويبلغ من العمر ستة وستون عام قد أمضى منها وقت طويل في العمل بالسلك القضائي الذي منحه المناصب المهمة من أبرزها تعيينه نائب عام في قصر العدل.

من هي زوجة غسان عويدات

كان هناك بعض التحركات امام منزل القاضي غسان عويدات بعد اتخاذها مجموعة من القرارات التي تتعلق بالمحتجزين ومن بينهم قراره التعسفي ضد القاضي طارق البيطار ويمكننا التعرف على أبرز المناصب التي شغلها القاضي غسان عويدات وهي :

  • محامي استئناف ثم نائب عام .
  • قاضي التحقيق العدلي.
  • رئيس المجلس التأديبي .
  • محامي استئناف عام.

مذهب غسان عويدات

بدأ الاستاذ والقاضي غسان عويدات مسيرته القانونية بعد حصوله على إجازة الحقوق في لبنان وإدارة الاعمال ثم إجازة القانون العدلي والتي حصل عليها من معهد الدروس القضائية وهذا ما كان السبب في شهرته وتصدر اسمه قائمة القضاة في لبنان.

بعد قرار الاعفاء الذي صدر بحق المحتجزين والمتهمين بحريق بيروت اثار ضجة كبيرة ودفعت الكثير من الشخصيات إلى التحرك والمظاهرة ضد هذا القرار.