تاريخ ميلاد خديجة اسد

تاريخ ميلاد خديجة اسد، رحل عن هذا العالم شخصيات فنية بارزة وناجحة في العمل الدرامي والمسرحي وكان لرحيلهم تأثير كبير على الجمهور المحب لهذه الاعمال وللمسيرة الفنية التي قدمها العديد من الفنانين المبدعين في مختلف المجالات وهذا ما كان سببا في كثرة الحديث عنهم بين رواد المواقع الالكترونية.

من هي خديجة اسد

الفنانة خديجة اسد واحدة من الشخصيات الفنية البارزة في المغرب العربي والتي رحلت عن عالمنا عن عمر يناهز السبعون عام حث تم الاعلان عن خبر وفاتها في ساعات متأخرة من مساء يوم امس الاربعاء الخامس والعشرين من شهر يناير 2023 تداول عدد كبير من المغردين هذا الخبر الذي نعاه الكثير من نجوم المغرب والعالم العربي.

خديجة اسد السيرة الذاتية

عانت الفنانة المغربية خديجة أسد من مرض العضال لفترة زمنية طويلة وهذا ما كان السبب في تدهور حالتها الصحية حيث تم نقلها الى المستشفى قبل ساعات قليلة من وفاتها وقد أعلنت وزارة الشباب والثقافة في المغرب هذا الخبر خاصة وان الفنانة تعتبر من مؤسسي المسرح المغربي وعشاق الدراما والعمل السينمائي.

سبب وفاة خديجة اسد

خديجة اسد هي الفنانة التي تصدر خبر وفاتها صباح اليوم العديد من وسائل الاعلام العربي والمغربي بالاضافة الى مواقع التواصل الاجتماعي فقد استرجع المغردين اشهر الاعمال الفنية التي قدمتها على الصعيد المسرحي والدرامي الذي كان له تأثير واضح في الجمهور المحب لهذه الفنانة وللأعمال التي قدمتها.

رحلت الفنان المغربية خديجة اسد عن عمر يناهز السبعون عام فهي من مواليد عام 1952 ولدت في الدار البيضاء وهي زوجة الفنان الراحل عزيز سعد الله الذي يعتبر من أبرز نجوم المغرب في المجال المسرحي.