ميرا نوري ويكيبيديا السيرة الذاتية

ميرا نوري ويكيبيديا السيرة الذاتية ، تحظى بعض الشخصيات بالشهرة الواسعة في جميع انحاء العالم خاصة بعض الاشخاص الذين يتعمدون اثارة الجدل بهدف كسب التعاطف او زيادة عدد المتابعين من خلال القصص التي يتم الترويج لها او نشر نشاطاتهم التي تتعلق بحياتهم اليومية مع الاصدقاء والجمهور المتابع لهم.

من هي ميرا نوري

ميرا النوري هو الاسم الذي تصدر قائمة البحث عبر مواقع التواصل الاجتماعي والتي وصفت بالجرأة واثارة الجدل والضجة في العراق خاصة بعد ان تحدث عن زواجها من رجل متشدد كان السبب في تعرضها الى الكثير من الضغوطات الاجتماعية التي دفعتها للحديث عن حياتها الشخصية لوسائل الاعلام في انها كانت تتعرض للحبس والضرب من قبل زوجها الذي انفصلت عنه فيما بعد.

سبب شهرة ميرا النوري

ميرا النوري شابة عراقية الجنسية من مواليد عام 1997 وتبلغ من العمر خمسة وعشرون عام حققت شهرة واسعة عبر منصة الانستقرام وهذا ما كان السبب في زيادة عدد متابعيها عن 600 ألف متابع فقد حاولت الوصول الى حلمها في التصميم في الدخول الى عالم الازياء والشهرة من خلال السفر الى المانيا.

ضغوطات واجهتها ميرا النوري

تنتمي ميرا النوري الى عائلة اسلامية محافظة ترفض خروج المرأة بشكل مستمر وهذا ما دفعها الى الهجرة الى المانيا واكمال مسيرتها التعليمية في الحصول على شهادة البكالوريوس في ادارة الاعمال قبل انضمامها الى عالم تصميم الازياء الذي نجحت بع من خلال تصميم الثوب العراقي التقليدي.

تعد ميرا النوري شخصية عراقية طموحة حاولت التخلص من قيود العادات والتقاليد وشق طريقها للوصول الى ما تسعى والتخلي عن الضغوطات الاجتماعية التي عانت بها مع عائلتها وايضا مع زوجها .