حقيقة انهيار فندق في مكة

حقيقة انهيار فندق في مكة، تداول رواد مواقع التواصل الإجتماعي في الساعات الأخيرة من مساء يوم أمس الأحد التاسع والعشرين من شهر يناير لعام 2023 مقطع فيديو يظهر انهيار فندق قيد الإنشاء في المملكة العربية السعودية وتحديداُ في مدينة مكة المكرمة، وقد خلق هذا الانهيار حالة من الخوف والفرغ للمقيمين في تلك المنطقة، وهذا ما دفع المواطنين للتعرف على حقيقة انهيار فندق في مكة.

ما هو حقيقة انهيار فندق في مكة

تصدر خبر انهيار فندق مكون من خمسة عشر طابق وسائل الإعلام الخليجية ومنصات التواصل الإجتماعي، حيث كشفت مصادر اعلامية ان الفندق قيد الانشاء ويقع بالقرب من برج الساعة، وقد تم ازالته بالكامل بهدف تطوير المنطقة، وانشاء المباني السكنية الجديدة وذلك ضمن الخطط التطويرية للمملكة العربية السعودية.

فيديو انهيار فندق مكة المكرمة

تم التأكيد من قبل أمجد مغربي على عدم وقوع خصائر مادية وبشرية في المكان الي انهار به الفندق، وقد صرح عبر وسائل الاعلام ان تلك المنطقة قد شهدت دخول العمال المختصين فقط للقيام باعمال الازالة وهي منطقة مغلقة للعمل، وذلك في ظل اجراءات السلامة والوقاية.

كم عدد ضحايا انهيار فندق للحجاج في مكة

شهدت مناطق مكة المكرمة العديد من المشاريع التطويرية التي تهدف إلى تطوير البنية التحتية والمباني العمرانية، وكان من ضمن تلك الخطط إزالة الفندق المكون من 15 طابق، اذ لم يوقع سوى اصابات طفيفة وعلى اثرها تم نقلها الى المستشفى لتلقي العلاج.

تضاربت الاخبار حول انهيار الفندق في منطقة مكة المكرمة فمنهم من علق انه قديم وانه قيد الانشاء وانزاله كان مقصود لتطوير المنطقة.