فيديو انهيار فندق بمكه المكرمه حصري

فيديو انهيار فندق بمكه المكرمه حصري، انتشر مقطع الفيديو الذي يظهر انهيار إحدى الفنادق في مكة المكرمة عبر وسائل الإعلام السعودية، حيث تفاعل المغردين مع هذا الخبر وتم طرح العديد من التساؤلات للتعرف على السبب الحقيقي الذي أدى إلى انهيار الفندق المكون من 15 طابق.

لحظة سقوط  فندق بمكه المكرمه حصري

في ظل التطور العمراني وبناء الإنشاءات السكانية التي تسعى إليها الحكومة في المملكة العربية السعودية لتطوير مكة المكرمة ضمن رؤية 2030، نجد ان الجهات المعنية تحاول إزالة كافة المباني الغير أساسية والقديمة التي تشغل حيز في المدينة، حيث كان اخرها انهيار الفندق في تلك المنطقة الذي أحدث ضجة كبيرة في الشارع السعودي.

رابط فيديو سقوط فندق في مكة

الفندق المكون من 15 طابق هو فندق قيد الانشاء وخالي من السكان، ولم يتم إنشائه بشكل كلي بل انه قيد الإنشاء، لهذا السبب كان من السهل على الجهات المختصة ازالته وسط أعمال التجهيز والبناء التي لم تخلف الإصابات، نظراً لخلو تلك المنطقة من السكان.

تفاصيل سقوط فندق في السعودية

لم يتم الافصاح عن حجم الخسائر التي نتجت عن إنهيار فندق في مكة، ولكن تم التأكيد من الجهات المعنية على عدم وجود خسائر مادية وبشرية في المنطقة التي وقع بها الانهيار، فقد ظهر المبني بشكل ضخم جداً وأثار موجة كبيرة من الاتربة التي غطت المكان، وهذا ما كان السبب في وقوع بعض الإصابات الطفيفة التي نقلت على الفور إلى المستشفى.

أحدث خبر انهيار فندق في مكة المكرمة ضجة كبيرة في الشارع السعودي الذي انتابه الخوف عند لحظة الانهيار.