ريم الحبيب ويكيبيديا السيرة الذاتية

ريم الحبيب ويكيبيديا السيرة الذاتية ، تخطف بعض الشخصيات الفنية الانظار الى الاعمال التي تقوم بتقديمها الى الجمهور بالاضافة الى هذا ان الاعمال الناجحة تحظى بنسبة متابعة عالية تكون السبب في حصولها على الجوائز الدولية للقائمين عليها والمشاركين في انجاح هذا العمل على المستوى الخليجي والعربي.

من هي ريم الحبيب

تعتبر ريم الحبيب من الشخصيات الفنية البارزة في المملكة العربية السعودية فهي مخرج وممثلة تميزت بحضورها وكتاباتها الرائعة التي لفتت الانظار الى موهبتها على الرغم من تخرجها من كلية الحقوق إلا انها فضلت العمل في المجال التي تحبه وهو التمثيل والاخراج وهذا ما زاد من شهرتها في الوسط الفني الخليجي.

أبرز أعمال ريم الحبيب

قدمت المخرجة السعودية ريم الحبيب مجموعة فنية مميزة عرضت على العديد من القنوات الفضائية العربية والخليجية والتي كان من أبرزها :

  • مسلسل رهن التحقيق
  • مسلسل مسلسل تكي
  • مسلسل جميل جدا
  • مسلسل رهن التحقيق
  • مسلسل اختطاف

ريم الحبيب انستقرام

تحظى المخرجة ريم الحبيب بشهرة واسعة ونسبة متابعة عالية عبر منصات التواصل الاجتماعي فقد وصل عدد المتابعين لها عبر صفحتها الشخصية على منصة الانستقرام ما يقارب 24 ألف شخص فهي تشارك المتابعين نشاطاتها اليومية بشكلها الطبيعي.

لم يتم التعرف على تفاصيل شخصية تخص المخرجة السعودية ريم الحبيب إلا أنها متزوج من رجل سعودي ولكن لم تصرح باسمه او تظهره الى الاعلام وهذا ما دفع الكثيرين الى التساؤل عن هوية زوجها المجهول.