سياتل ساوندرز ترانسفير ماركت

سياتل ساوندرز ترانسفير ماركت، تصل القيمة التسويقية للبطولات الدولية إلى مبالغ خيالية تصل إلى ملايين الدولارات، حيث تسعى الكثير من الدول الكبرى استضافة أشهر البطولات لمشاهدة المواهب الكروية والنجوم البارزين في العديد من الاندية الاوروبية والعربية، اذ يستمتع عشاق الساحرة المستديرة في مشاهدة المواهب والاهداف الجملية.

معلومات عن سياتل ساوندرز ترانسفير ماركت

يعتبر نادي النادي الملكي الإسباني ريال مدريد هو الاكثر شعبية في العالم، فهو ملك دوري أبطال أوروبا، فدائماً ما كان الملكي محط انظار المشاهدين والمتابعين من مختلف الجنسيات، اذ يضم النادي الكثير من المواهب الصاعدة في عالم كرة القدم، فقد تمكن النجوم عبر التاريخ من صناعة المجد الكروي والمنافسة على كافة البطولات الدولية.

كم القيمة التسويقية لريال مدريد

المرنغي ريال مدريد واحد من أشهر الأندية في العالم، تم تأسيسه في السادس من شهر مارس لعام 1902، يترأسه في الوقت الحالي الإسباني فلورنتيو بيريز، ويشغل منصب المدير الفني الإيطالي كارلو انشيلوتي، ويعتبر من أوسع النوادي في العالم، فهو النادي الذي لم يسبق له اللعب في الدرجة الثانية رفقة نادي برشلونة الإسباني.

 القيمة التسويقية للمرنغي

تصدر اسم نادي ريال مدريد الإسباني منصات التواصل الإجتماعي، ومحرك البحث قوقل فهو الاغلى في تاريخ بطولة كأس العالم للأندية والتي تم استضافتها في طنجة في المغرب العربي، حيث وصلت القيمة التسويقية للاعبي المرنغي 849 مليون يور، بالإضافة لوصول القيمة التسويقية للبطولة العالمية 1.17 مليار يورو.

أعلى 10 أندية قيمة سوقية

وفقاً لموقع ترانسفير وحسب الصحف الإخبارية الريضاية فان احصاءات اللاعبين ضمن بطولة كأس العالم للأندية قد تجاوزت بالفعل 1.17 مليار يورو، ويحتل المرتبة الثانية فلامنجو البرازيلي وهو بطل قارة أمريكا الجنوبية بقيمة وصلت حوالي 178.2 مليون يورو.

نادي ريال مدريد واحد من أعرق الاندية في إسبانيا، حيث يتسع ملعبه أكثر من 90 ألف متفرج.