من هم ابناء محمد سعيد الملا

من هم ابناء محمد سعيد الملا، تصدر صباح اليوم الخميس الثاني من شهر فبراير 2023 خبر وفاة الوزير الاماراتي السابق محمد سعيد الملا والذي تداول رواد المواقع الالكترونية هذا الخبر الذي نعاه عدد كبير من الشخصيات المهمة في الحكومة الاماراتية حيث اطلق على هذا الرجل من اهم بناة الامارات الاوائل.

سبب وفاة محمد سعيد الملا

محمد سعيد الملا من الرجال المشرفين الذين يحتذى بهم في العمل المهني التجاري والاقتصادي المهم للدولة فقد كان له دور بارز في ازدهار التطور التجاري في الامارات ورفع قيمة السوق المالي ما بين الدول لا سيما وانه من اكبر تجار الذهب الذين عملوا في الهند قبل عودتهم الى الوطن.

من هو محمد سعيد الملا

ولد الوزير الراحل محمد سعيد الملا في مدينة دبي وقد ساهم في تطور البلاد ورعاية الشباب وتعزيز تقديم الخدمة الوطنية وهذا ما كان سببا في توليه المناصب المهمة فقد عمل على تأسيس المصرف الوطني وبريد دبي الخاص بالاتصالات واصدار طوابع بريدية ام 1961 وتأسيس شركة الامارات للاتصالات.

ابرز المناصب التي شغلها محمد سعيد الملا

شغل محمد سعيد الملا قبل وفاته الكثير من المناصب المرموقة العليا بسبب نشاطه البارز في التجارة بالاضافة الى دوره الفعال في تأسيس أول مصرف وطني في دبي وكان من ابرز المناصب التي شغلها:

  • وزير المواصلات في الامارات
  • رئيس مجلس ادارة غرفة التجارة
  • مستشار دبلوماسي لصاحب سمو الدولة
  • رئيس مجلس ادارة شركة الامارات للاتصالات

سيتم تشيع جثمان الوزير محمد سعيد الملا بعد صلاة عصر اليوم الخميس من مقبرة القوز في دبي الذي ضجت المواقع الالكترونية بخبر رحيل هذه القائمة المؤسسة لدولة الامارات والتطورات الحديثة لها.