ما هو مرض غدير البرجس

ما هو مرض غدير البرجس، تم الإعلان عن وفاة الناشطة ومصممة الازياء غدير برجس نساء يوم أمس حيث انها تعرضت للإصابة ببعض الأمراض التي كانت سببا في دخولها إلى المستشفى بعد تدهور حالتها الصحية نتيجة احتقان المياه في منطقة الرئتين ما أدى إلى فشل عملها وهذا ما كان سبب وفاتها حسب المصادر الطبية، ومن باب الفضول والاستطلاع يبحث الكثير من المتابعين والجمهور الكويتي والعربي عن ما هو مرض غدير البرجس.

حقيقة وفاة غدير البرجس

مصممة الأزياء الكويتية غدير البرجس واحدة من أشهر الشخصيات في الكويت والوطن العربي، فهي من مواليد ألف وتسعمائة وخمسة وثمانون في لإحدى المحافظات الكويتية، وتبلغ من العمر ثمانية وثلاثون عام، تعتنق الديانة الإسلامية، وتعمل مصمم ونموذج، متزوجة ولديها أبناء ولكنها لم تفصح عن اسم زوجها الحقيقي.

ما هو مرض الفاشينيستا غدير البرجس

توفيت الفاشينيستا في الساعات الأخيرة من مساء يوم السبت الموافق الخامس من شهر فبراير لعام 2023، بسبب تدهور في حالتها الصحية وإصابتها باحتقان الماء عند منطقة الصدر والرئتين، حيث اعلنت المصادر الطبية خبر وفاتها، وهذا ما احدث ضجة كبيرة في الشارع الكويتي كونها تحظى بشهرة واسعة في الكويت والخليج العربي، حيث نعاها الكثير من الشخصيات من الفنانين ومصممي الأزياء.

تعرف الان سبب وفاة الفاشينيستا الكويتية غدير البرجس

تعرضت الفاشينيستا مصممة الأزياء الكويتية قبل سنوات لحملة تنمر على السوشيال ميديا، كونها مصابة بمرض البهاق، حيث صرحت الكويتية في إحدى البرامج التلفزيونية انها ان الحملة لن تؤثر على العامل النفسي، بل انها ما زالت تسعى لتحقيق حلمها والوصول إلى النجومية العالمية في مجال تصميم الأزياء والموضة.

خيم الحزن بين المغردين عبر منصات التواصل الاجتماعي بعد انتشار خبر وفاة الناشطة غدير برجس والتي كانت من الشخصيات المعروفة والمحبوبة بين الأصدقاء والمتابعين.