غدير البرجس وفاة ما السبب

غدير البرجس وفاة ما السبب، ضجت وسائل الإعلام الكويتية ومواقع التواصل الإجتماعي بعد نعي صديقة مصممة الأزياء دانة الطويرش خبر وفاة الفاشينيستا الكويتية غدير البرجس بسبب اصابتها بمرض احتقان المياه في منطقة الرئة والصدر، فقد كتبت عبر صفحتها الشخصية على تويتر “اللهم انله إلى جنات الخلد، اللهم احمه تحت الأرض” حيث تفاعل المتابعين والجمهور الكويتي والخليجي مع خبر وفاتها وهذا ما دفع البعض للتعرف على غدير البرجس وفاة ما السبب.

من هي غدير البرجس وفاة ما السبب

تعتبر مصممة الازياء غدير البرجس واحدة من الشخصيات اللواتي يحظن بشعبية واسعة في الكويت والوطن العربي، ولا سيما انها مبدعة في عالم الازياء والموضة، فقد سعت لتحقيق حلمها منذ الطفولة، وبالفعل قد تمكنت من الوصول للشهرة في عالم الموضة والتصميم، بل أنها قدمت خلال السنوات الماضية الكثير من الأعمال والعروض المتنوعة في عالم الموضة والازياء.

ما لا تعرفه عن غدير البرجس

الفاشينيستا غدير البرجس من مواليد الكويت، وتبلغ من العمر 38 عام، من أسرة متواضعة، وهي من أب كويتي وأم كويتية، متزوجة من رجل كويتي، وتعتنق الديانة الإسلامية، تعتبر من الشخصيات التي برزت في عالم الموضة وتصميم الأزياء، حيث قدمت الكثير من الاعمال الناجحة كالتصاميم المتنوعة.

انستقرام غدير البرجس

تمتلك الفاشينيستا الكويتية غدير البرجس مجموعة من الحسابات على السوشيال ميديا، فهي مصممة أزياء، وتهتم بتقديم الكثير من العروض المتنوعة، حيث تحظى بنسبة متابعة عالية عبر حسابتها الشخصية انستقرام، وتويتر، حيث تجاوز عدد المتابعين الآلاف من مختلف الجنسيات والدول، بالإضافة لامتلاكها بوتيك خاص في تصميم الأزياء.

توفيت غدير البرجس عن عمر يناهز 38 عام في إحدى مستشفيات الكويت نتيجة إصابتها بمرض احتقان على الرئة والصدر، ولا سيما انها واحدة من انجح الشخصيات في عالم الأزياء والموضة.