هل لعبة لودو حرام ام حلال

هل لعبة لودو حرام ام حلال، انتشرت في الفترة الاخيرة مجموعة من الألعاب الإلكترونية والتي أصبحت حديث رواد مواقع التواصل الإجتماعي والتي تناسب جميع المراحل العمرية كالشباب والأطفال والمراهقين، حيث يرغب الكثير منهم قضاء أوقاتهم في الاستمتاع بتلك الألعاب فهي ألعاب تفاعلية تلعب بواسطة العديد من الاجهزة كالهواف وأجهزة الحواسيب.

معلومات عن  لعبة لودو حرام ام حلال

ليدو أو لودو واحدة من أشهر الألعاب في العالم، فهي لعبة لوحية مخصصة لأكثر من شخص، اذ يمكن ان يصل مجموع الأشخاص أربعة، ويتم إطاء اللاعب أربع قطع يحركها بواسطة حجر النرد، واتاحت اللعبة إمكانية قطع اللاعب أكل القطع الخاصة باللاعب الأخر وهنا يتم إرجاع اللاعب إلى نقطة البداية، وهي لعبة انتشرت على نطاق واسع في الهند ويطلق عليها لعبة الباتشيسي.

ما هو سر لعبه لودو

اتاحت لعبة لودو إمكانية دعوة الأصدقاء بعضهم البعض لممارسة اللعبة، اذ يمكن اتباع بعض الخطوات للالتحاق بلعبة لودو :

  • النقر على طاولة اللعب.
  • سيظهر لك رمز خاص باللعبة.
  • يجب إطاء الرمز للصديق الذي ترغب باللعب معه.
  • مشاركة الرمز مع صديق اخر.
  • ارسال الرمز للصديق من خلال الرابط الإلكتروني.

متى تم انشاء لعبة لودو

لودو كينغ ويطلق عليها باللغة الانجليزية ( Ludo king)، تعد من الألعاب الفيديو التي يمكن تحميلها بشكل مجاني سواء من جهاز الحاسوب او من الهواف المحمولة، حيث ظهرت في العشرين من شهر يناير لعام 2016 من قبل تطوير  غاميشن تكنولوجيز برايفت ليميتيد، حيث تعمل بنظام أي أو إس وأندرويد.

حسب ما ورد ان لعبة اللود في حال كانت من العاب القمارية وهنا لا يجوز للاعب ممارستها، بسبب الرهان ومن الناحية الدينية الرهان يعد من الامور المحرمة.