إن الرأي التفسيري لمجلس صيانة الدستور بشأن المادة 52 من الدستور هو أن: الميزانية السنوية للدولة كلها وتعديلاتها والتعديلات اللاحقة – ما لم يطرأ تغيير على أرقام الموازنة – يجب أن تعرض على مجلس النواب على شكل مشروع قانون من قبل الحكومة. وبشأن إمكانية تغيير أرقام الموازنة من خلال الخطة التي قدمها السادة النواب ، لم يتوصل مجلس صيانة الدستور إلى تصويت .7 كانون الثاني (يناير) 2023

ghanoonasasi.ir ›portal› Interpretive-theory-of-the-guardian-Council-بخصوص-المبدأ …

المادة 52 من دستور جمهورية إيران الإسلامية

المادة 52 من دستور جمهورية إيران الإسلامية. يتم إعداد الميزانية السنوية للبلاد بأكملها من قبل الحكومة وفقًا للقانون وتقديمها إلى المجلس الإسلامي لدراستها والموافقة عليها.

مبدأ الثانية والخمسين

فيما يتعلق بتطبيق المادة 52 (52) من الدستور ، والتي تلزم الحكومة بإعداد الميزانية السنوية للبلاد بأكملها وتقديمها إلى المجلس الإسلامي …

المادة 52 من الدستور

يتم إعداد الميزانية السنوية للبلاد بالكامل من قبل الحكومة وفقًا للقانون وتقديمها إلى المجلس الإسلامي لمراجعتها والموافقة عليها.

المادة 52 من الدستور احمد بني جمالي

التصنيف 5.0 (1) المادة 52 من دستور جمهورية إيران الإسلامية. يتم إعداد الميزانية السنوية للبلاد بأكملها من قبل الحكومة وفقًا للقانون وتقديمها إلى المجلس الإسلامي لدراستها والموافقة عليها.

المادة 52 من الدستور

المادة 52 من الدستور. يتم إعداد الميزانية السنوية للبلاد بالكامل من قبل الحكومة وفقًا للقانون وتقديمها إلى المجلس الإسلامي لمراجعتها والموافقة عليها.

المادة 52 من الدستور

المادة 52 من دستور جمهورية إيران الإسلامية: يتم إعداد الميزانية السنوية للدولة بأكملها من قبل الحكومة وفقًا للقانون ، وللدراستها والموافقة عليها …

المادة 52 من دستور جمهورية إيران الإسلامية محامي الخدمات القانونية عبر الإنترنت

المادة 52 – تعد الميزانية السنوية للبلاد بأسرها من قبل الحكومة بالترتيب الذي يحدده القانون وتعرض على المجلس الإسلامي لدراستها وإقرارها.

تعليق على المادة الثانية والخمسين من الدستور الثاني والخمسين موضوع: تغيير في الارقام …

النظرية التفسيرية للمادة 52 (52) من الدستور موضوعها: “تغيير أرقام الموازنة” (كتاب مجلس صيانة الدستور رقم 5002/30/92 بتاريخ 31/1/1392).

النسخة المطبوعة من نظرية التفسير لمجلس صيانة الدستور بشأن المادة 52 من القانون …

النظرية التفسيرية لمجلس صيانة الدستور بشأن المادة 52 من الدستور مع موضوع إمكانية تغيير أرقام الموازنة من خلال عرض الخطة المعتمدة بتاريخ 31/01/2012 م. العدد 204 – 19/9/2013