حل لغز اخو ابوك وليس عمك؟

إذا كان “اخو ابوك وليس عمك” فهذا يعني أن الشخص هو ابن عمك. إنه شخص من عائلتك لكنه ليس ابن شقيق أحد والده، بل هو أحد أبناء أخو والدك. يمكن أن يكون هذا صعبًا لبعض …

اخو عمك وليس عمك؟

إذا كان لدينا عمًا، فإنَّ أخو عمّنا هو ابن أخ أبوينا، أي إنه ابن شقيق والدينا، في حين أن شخصًا آخر يعتبر عمًّا لنا في حال كان شقيق أحد والدينا. وبذلك، يعني …

اخو ابوك وليس عمك من هو حل لغز

من المعروف أن أخ الأب يكون العم، ولكن قد نستخدم كلمة أخ الأب للإشارة إلى البنات أو الأولاد على حد سواء. فمن الممكن أن تكون إجابة اللغز هي العمة.

اخو ابوك وليس عمك من هو

كما ويمكن ان يكون الإجابة الصحيحة هو ابن العم. · كما وأن أخ الأب قد …

حل لغز اخو ابوك وليس عمك

لغز · اخو · ابوك · وليس · عمك …

اخو ابوك وليس عمك من هو Mp3

تحميل اخو ابوك وليس عمك من هو Mp3 Mp4 سمعها.

اخو عمك وليس عمك من يكون

حل لغز اخو عمك وليس عمك من يكون؟ اخو ابوك وليس عمك من هو حل لغز اخو عمك وليس عمك من هو … وليس عمك من يكون؟ إجابة اللغز هي كتالي : أبوك .

أخو عمك وليس عمك من 4 احرف

من هو أخو عمك وليس عمك مكون من 4 حروف لعبة اسأل العرب لغز رقم 73 من هو اسم أخو عمك وليس عمك؟ … أن نقدم لكم حل لغز أخو عمك وليس عمك من أربعة حروف.

الغالز عمك اخوا ابوك وليس عمك

ألغاز صعبة لن يقوم بحلها إلا العباقرة صعب جدا ; اخو عمك وليس عمك من يكون ; حل اللغز اخو ابوك بس مش عمك يبقا مين بقا ; اخو ابوك وليس عمك.

الدولة الكاظمية .

أصعب الغاز بالعالم !! اخو ابوك و ليس عمك ؟إذا عرفت الحل فأنت شخص عالي الذكاء والتركيز 95%من الناس فشل. ⛔ الأجابة كامله في اول تعليق.