عيادة ابن سينا

عيادة ابن سينا ​​، طهران

نوع المركز. خاص · المقاطعة / المدينة. طهران / طهران · عنوان ورقم هاتف عيادة ابن سينا. الطابق الثاني من الصادقية – بداية شارع الشهيد اعتماد – 47900 (021).

عيادة مستشفى ابن سينا ​​، معلومات الاتصال والمواعيد عبر الإنترنت 4

هذه الصفحة بمثابة موقع الويب للمواعيد عبر الإنترنت لعيادة مستشفى ابن سينا ​​لعرض الخدمات وتلقي المواعيد عبر الإنترنت للأطباء الذين يقدمون …

عيادة ابن سينا ​​، حي الصادقية ، طهران ؛ العنوان والهاتف

اعثر على المعلومات الكاملة لعيادة ابن سينا ​​في حي صادقية بطهران بالإضافة إلى العنوان وساعات العمل ورقم الهاتف مع تقييم 3.2 على الخريطة ومكتشف الطريق.

مستشفى ابن سينا: الصفحة الرئيسية

واليوم ، وفرت هذه المستشفى الظروف للمرضى للذهاب إلى أسرة ابن سينا ​​الكبيرة بثقة في اللحظات الصعبة …

عيادة ابن سينا ​​+ معلومات كاملة دكتور ساينا

عيادة ابن سينا. عيادات وعيادات عامة. طهران. لماذا زيارة العيادة لطرح سؤال؟ اطرح سؤالك الآن على الأطباء التاليين عبر الدردشة أو الهاتف.

مستشفى ابن سينا ​​، طهران دكتور ساينا

تأسست عيادة ابن سينا ​​التي تعمل على مدار 24 ساعة في عام 1351 من قبل الدكتور سيد محمد رضا زارع والدكتور مرتضى سالم. عندما الشوارع المؤدية لساحة الصادقية …

عيادة ابن سينا

$$$ موعد عبر الإنترنت مع عيادة ابن سينا ​​() عيادة في طهران جنبًا إلى جنب مع عنوان المكتب ورقم الهاتف وتعليقات المريض والاستشارة عبر الإنترنت ومعلومات الزيارة الشخصية (موعد …

مختبر عيادة ابن سينا ​​الليلية 4

التقييم 4.0 (85) مختبر عيادة ابن سينا ​​على مدار 24 ساعة – عنوان مدينة طهران – الطابق الثاني من الصادقية – شارع آية الله كاشاني الأول – عيادة ابن سينا ​​ورقم الهاتف 47900.

مشاهدة الكل

عنوان ورقم هاتف مستشفى ابن سينا ​​في طهران

التصنيف 4.0 (79) ولد مستشفى ابن سينا ​​من عيادة ابن سينا ​​في يونيو 2016. عيادة ابن سينا ​​الليلية ، نفسها عام 1351 بواسطة د.