النص الأصلي من 44 دائرة حكومية يشمل جميع الصناعات الكبيرة ، والصناعات الأم ، والتجارة الخارجية ، والمناجم الكبيرة ، والمصارف ، والتأمين ، وإمدادات الطاقة ، والسدود وشبكات إمدادات المياه الكبيرة ، والإذاعة والتلفزيون ، والبريد والبرق والهاتف ، والطيران ، والشحن ، الطرق والسكك الحديدية وهي مثل هذه التي هي ملك عام وتخضع لسيطرة الحكومة.

fa.wikipedia.org ›wiki› المادة 44 من القانون الأساسي لجمهورية إيران الإسلامية

السياسات العامة من حيث المبدأ 44

المادة 44 من الدستور ، التي حددت سياساتها العامة في إخطار المرشد الأعلى ، تجعل النظام الاقتصادي الإيراني يعتمد على ثلاثة قطاعات: العامة ، والتعاونية والخاصة ، وحدود كل قطاع …

المادة 44 من دستور جمهورية إيران الإسلامية

المادة 44 من دستور جمهورية إيران الإسلامية. يقوم النظام الاقتصادي لجمهورية إيران الإسلامية على ثلاثة قطاعات: العامة ، والتعاونية ، والخاصة ، مع التخطيط المنتظم والصحيح.

[PDF] القانون الأساسي 44 ، مبدأ التاريخ) القانون الأساسي 44 ، المبادئ العامة للطريقة:

نص دعاية زعيم الثورة الإسلامية هو عن السياسة. المبادئ العامة. 44- الدستور. تاريخ الإخطار: 1/3/1384 (: – السياسة. المبادئ العامة .44- ​​النظام الأساسي للجمهورية الإسلامية …

قانون تنفيذ السياسات العامة للمادة 44 (44) من الدستور

قانون بتعديل مواد قانون البرنامج الرابع للتنمية الاقتصادية والاجتماعية والثقافية وتنفيذ السياسات العامة للمادة الرابعة والأربعين من الدستور.

قانون تنفيذ السياسات العامة للدستور الرابع والأربعين (44)

قانون تنفيذ السياسات العامة ، المادة 44 من الدستور

ما هي المادة 44 من الدستور وما هي الأهداف التي تسعى لتحقيقها؟

وفقًا للمادة 44 من الدستور ، يقوم النظام الاقتصادي لجمهورية إيران الإسلامية على ثلاثة قطاعات: العامة ، والتعاونية ، والخاصة ، مع التخطيط المنتظم والصحيح.

سياسات المادة 44 من الدستور الخاصة بالنجاحات والفشل

مع مرور 16 عامًا على إصدار المادة 44 والخصخصة ، لم نتمكن من الحصول على درجة مقبولة في مناقشة الخصخصة.

المجلس الأعلى لتنفيذ السياسات العامة للمادة 44 من الدستور

موافقة المجلس الأعلى على تنفيذ السياسات العامة للمادة 44 من الدستور بشأن نقل حصص ملكية جديدة موضوع الباب الأخير من الفقرة أ ، الملاحظة 2 من قانون الموازنة لسنة 1401 للدولة كلها. .