Arab Bank
(البنك العربي)

يعتبر البنك العربي من أكبر المؤسسات المالية في الشرق الأوسط ، تأسس عام 1930 في القدس ، فلسطين الانتدابية ، كأول مؤسسة مالية من القطاع الخاص في العالم العربي. يقع المقر الرئيسي اليوم في عمان ، الأردن ، ويخدم … ويكيبيديا

رؤية النتائج حول

البنك العربي

يلتزم البنك العربي بالحفاظ على أعلى معايير التميز في الخدمات المالية على أساس النمو والتنمية المستدامين.

البنك العربي

بدأت مسيرة البنك العربي على صعيد الاستدامة منذ تأسيسه في العام 1930 وتطورت مع الوقت كامتداد لغايات البنك ومساهماته المتواصلة.

عربي اون لاين

لمزيد من المعلومات حول الاستخدام الآمن والآمن للخدمات الإلكترونية ، يرجى النقر هنا. جميع الحقوق محفوظة © البنك العربي 2023.

anb: الصفحة الرئيسية s

البنك العربي الوطني (ANB) – شركة مساهمة سعودية. – رأس المال المدفوع ريال سعودي. 15000 مليون – رقم موحد 7000018007 – ترخيص رقم 4017 / م / أ / 254 – وطني …

تسجيل الدخول b

(anb) البنك العربي الوطني – 2023 | إخلاء المسؤولية – سرية المعلومات – الشروط و الأحكام – التوعية الامنية – v4.0.1. اشعار انتهاء الجلسة.

البنك العربي ك

20368 يتحدثون عن هذا. يقع المقر الرئيسي للبنك العربي في عمان ، الأردن.

البنك العربي

البنك العربي أسسه عبد الحميد شومان في القدس، فلسطين عام 1930، ابتدأ بسبعة من حملة الأسهم بقيمة 15,000 جنيه فلسطيني، وبعد أكثر من 70 عاماً أصبح البنك مؤسسة …موقع الويب: arabbank.comالشكل القانوني: شركة عمومية محدودةالمقر الرئيسي: عمّان – الأردنالتأسيس: 1930

البنك العربي

يوضح الموقع أهم الخدمات التي يقدمها البنك ولمحة عنه وطريقة التواصل كما يقدم خدمات أخرى متل أسعار الصرف ونسب الفوائد….الخ.

البنك العربي قطر i

يقدم البنك العربي مجموعة واسعة من المنتجات والخدمات المصرفية وجدت لتلبية احتياجات الأفراد والشركات وغيرها من المؤسسات المالية العالمية.

البنك العربي (arabbank) • Instagram photos and videos

51 ألف متابع ، 9 متابع ، 744 تدوينة – شاهد صور ومقاطع الفيديو على إنستغرام من البنك العربي (arabbank)